آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-06:14م
أخبار المحافظات

مدير عام البنك المركزي فرع شبوة فدعق يكرم النجم الدولي الكابتن سعيد العولقي

الثلاثاء - 08 فبراير 2022 - 06:17 م بتوقيت عدن

مدير عام البنك المركزي فرع شبوة فدعق يكرم النجم الدولي الكابتن سعيد العولقي

شبوة ((عدن الغد)) خاص

كرم مدير البنك المركزي فرع شبوة عضو مجلس شرف نادي سلمان الحنك رئيس فريق الصديق الرياضي الأستاذ صالح فدعق صباح اليوم نجم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن سعيد العولقي ( سفير شبوة ) بدرع تذكاري بمناسبة نيل المنتخب بطولة كأس غرب أسيا لكرة القدم بكل جدارة واستحقاق .

وخلال الحفل التكريمي أشاد الأستاذ صالح فدعق بما حققوه من إنجاز تاريخي لأول من نوعه ورفع أسم بلادهم عاليا في المحافل الآسيوية في ظل ظروف بالغة التعقيد يمر بها الوطن جراء الحرب .

معبرا عن فخره واعتزازه بما قدمه للمنتخب وقال نأمل من شباب المحافظة أن يحذوا حذوا الدولي الكابتن سعيد العولقي ولايسعني في هذه المناسبة سوى أن أجدد الثناء لكم ولمدربكم وطاقمكم الفني والإداري لما ابليتم وتعبتم وقطفت بلادنا ثمار جهدكم بنيل الكأس عن تفوق وتميز بشهادة كل المتابعين داخل الوطن وخارجه .

من جانبه عبر ضيف المحافظة الكابتن سعيد العولقي عن شكره وتقديره على حفاؤة الاستقبال والكرم والضيافة بين أهله ومحبيه مثمنا جهود الاتحاد العام اليمني لكرة القدم في إطار إعداد المنتخب من جميع الجوانب ومشاركتها الخارجية والنهوض بكرة القدم اليمنية من بين ركام الحرب لصنع البسمه والسعادة على وجوه اليمنيين .

حضر التكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ودارة نادي سلمان الحنك ومؤظفي البنك المركزي فرع شبوة .