آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-05:24م
أخبار المحافظات

جمعية " بالخير نبني حياة " الإجتماعية الخيرية بأبين تحتفل بالذكرى الثانية لتأسيسها

الثلاثاء - 08 فبراير 2022 - 02:55 م بتوقيت عدن

جمعية " بالخير نبني حياة " الإجتماعية الخيرية بأبين تحتفل بالذكرى الثانية لتأسيسها

أبين(عدن الغد)نظير كندح

أقامت جمعية " بالخير نبني حياة " الإجتماعية الخيرية بأبين حفلا تكريميا صباح اليوم الثلاثاء في مقرها بمدينة الكود بمديرية خنفر وذلك بمناسبة الذكرى الـ( 2 ) لتأسيسها وتجسيدا للأنشطة والفعاليات التي قدمتها خلال العامين الماضيين ..

وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات بالمناسبة من مدير عام مديرية خنفر الشيخ/ ناصر المنصري وعضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ/ محمد عمر الفضلي ومستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي ومدير الشؤون القانونية في مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة المحامي/ أكرم باجراد ومدير نظافة الكود أ. وجدي بافار هنأو فيها الجمعية بالمناسبة ، مشيدين بالدور الجيد للجمعية في مجال نشاطها الخيري والإجتماعي كأحد الجمعيات ذات النشاط البارز على مستوى المحافظة ..

عطية الدمدمي _ رئيسة جمعية " بالخير نبني حياة " الإجتماعية الخيرية بأبين _ رحبت بالضيوف الكرام وعبرت في كلمتها بالمناسبة عن سعادتها وهي ترى ثمار نشاط الجمعية يتحقق ومنه تخرج ( 42 ) متدربة في مجالات مهنية مختلفة استمرت لـ( 3 ) أشهر متتالية ..

وتخلل الحفل فقرات فنية وإنشادية نالت إعجاب الحاضرين كما تم توزيع شهادات تقديرية للخريجات في دورات الخياطة والكوافير والإسعافات الأولية ..

وفي ختام الحفل عرج الضيوف على المعرض المقام بهذه المناسبة لرؤية إنتاج الجمعية من الملبوسات والعطور وغيرها نال إعجاب الضيوف ..