آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-10:33ص
أخبار وتقارير

وزير الداخلية يعزي مدير عام شرطة البيضاء في استشهاد ابنته بالقصف الصاروخي الحوثي الذي استهدف حي المطار بمأرب

الأحد - 30 يناير 2022 - 07:57 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يعزي مدير عام شرطة البيضاء في استشهاد ابنته بالقصف الصاروخي الحوثي الذي استهدف حي المطار بمأرب

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

بعث اللواء الركن إبراهيم حيدان وزير الداخلية، برقية عزاء ومواساة إلى مدير عام شرطة محافظة البيضاء، العميد الركن أحمد الحداد، عزاه فيها باستشهاد ابنته، في القصف الصاروخي الحوثي الجبان الذي استهدف حي المطار المكتظ بالسكان بمأرب الاربعاء الماضي 26 يناير 2022م.

 

وأعرب وزير الداخلية في برقية العزاء عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لاستشهادها، مشيرا إلى أن هذه الجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي الإنقلابية الإرهابية، تعبر عن الاحقاد التي تكنها هذه الجماعة المارقة على اليمنيين، وإستمرارها في ممارسة تلك الانتهاكات الصارخة والجرائم اللانسانية ضد النازحين والمدنيين في كل المحافظات المحررة، مؤكدا بأنها جرائم عظمى لن تسقط بالتقادم تندرج في قائمة الجرائم اللانسانية التي يحاكم عليها القانون الدولي .

 

وعبر اللواء حيدان في ختام برقيته عن خالص التعازي والمواساة للعميد الحداد ولسائر أسرته الكريمة في هذا المصاب الأليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته مع الشهداء والصالحين، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، مترحما على كافة الشهداء متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين... إنا لله وإنا إليه راجعون.