آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:36ص
رياضة

المنصورة يتخطى الميناء برباعية ويعود إلى نغمة الانتصارات

الإثنين - 10 يناير 2022 - 09:25 م بتوقيت عدن
المنصورة يتخطى الميناء برباعية ويعود إلى نغمة الانتصارات
عدن (عدن الغد) فهمي فهد

ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري عدن الممتاز التقى عصر اليوم نادي المنصورة ومنافسه الميناء في ملعب الفقيد العلوني بالمنصورة في الدوري الذي يقام بدعم محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس وإشراف مكتب الشباب والرياضة.

بالعودة لتفاصيل الشوط الأول الذي سيطرت عليه المنصورة لتتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد الهيثمي الذي سجله برأسية متقنة ليكثف مهاجموا المنصورة لمضاعفة النتيجة ليسجل صالح مرقب ثاني الأهداف لفريقه فيما ظهر الميناء في محاولات خجولة.
الحصة الثانية كثف مهاجموا المنصورة لتأمين النتيجة ليسجل حمودي الشيبة ثالث الأهداف لفريقه في هجمة مرتدة لم يجد صعوبة في استلام الكرة وتسديدة في الزاوية الضيقة لحارس الميناء؛فيما حاول الميناء تقليص الفارق بتغيير عدد من اللاعبين ليثمر الضغط الميناوي في تقليص الفارق بعلامة الجزاء عن طريق معاوية الفليسي فيما اختتم عوض مصطفى رابع الأهداف لفريقه؛ليرفع نادي المنصورة رصيده إلى اثنين وعشرين نقطة فيما تجمد رصيد النقطة عند نقطة واحدة متذيلاً ترتيب الدوري.
-نال جائزة أفضل لاعب حمودي الشيبة من نادي المنصورة وتسلمه من حسين السقاف عضو مجلس إدارة نادي المنصورة السابق
_ أدار المباراة الحكم الدولي خلف اللبني ومحمد طارق مساعد أول وصالح حيدرة مساعد ثاني وعبدالرحمن الدميني حكم رابع وأمين ناصر مراقب فني للحكم.