آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

مدارس جيل النهضة فرع أبو الشهداء الشوبجي بسناح تكرم أوائل طلاب المدرسة وأبناء الشهداء

الإثنين - 10 يناير 2022 - 03:54 م بتوقيت عدن
مدارس جيل النهضة فرع أبو الشهداء الشوبجي بسناح  تكرم أوائل طلاب المدرسة وأبناء الشهداء
الضالع ( عدن الغد) علي عميران

برعاية مؤسسة الشعيبي للتجارة للاستيراد والتسويق والقائد صامد القبه قائد قوات التدخل السريع بالوية العمالقة بمحافظة الضالع  وتحت شعار معا نرتقي وفي القمة نلتقي نظمت مدارس جيل النهضة الأهلية النموذجية فرع ابو الشهداء (يحي الشوبجي ) سناح اليوم الإثنين 10 يناير حفلاً فنيا وكرنفالي كبيرا تحت اشراف برنامج ابداع توب للتدريب الفني لتكريم اوائل طلاب وطالبات الفصول الدراسية في المدرسة وتكريم طلاب ابناء الشهداء من قبل القائد صامد القبة للنصف الأول من العام الدراسي 2021/2022م .

وفي الاحتفالية التي حضرها نائبي مدير عام التربية بالمحافظة الاستاذ علي محمود والاستاذ منصور الحاج  وعدد من القيادات العسكرية والقيادات التربوية واولياء أمور الطلاب بدات  الاحتفالية  بايات من الذكر الحكيم وانشوده ترحيبيه من قبل زهرات وبلابل المدرسة رحبت فيها بالحضور..

القى رئيس مجلس الادارة لمدارس جيل النهضة  الاستاذ علي عبدالله منصر المريسي كلمة رحب فيها بجميع الحضور ومباركا  ومهنئا لجميع طلاب مدارس جيل النهضه الاوائل علي تصدرهم وتفوقهم في تعليمهم على غيرهم وماحصلو على هذه المرتبة الي نتيجة الجهود التي بذلتهاإدارة ومدرسي مدارس جيل النهضه المشهود لهم بالكفاءة والتفوق والاخلاص وبذلهم جهود كبيرة من اجل تنوير عقول وافكار طلاب المدرسة وتوصيل المعلومات باسلوب متميز وفريد ولقدنلتم هذه المرتبة نتيجة اجتهادكم ومثابرتكم وبذلكم جهدووقت في مراجعة دروسكم وزيادة تحصيلكم العلمي ..

مقدما الشكر والتقدير القيادة التربية بالمحافظة ممثلة للاستاذ محسن الحنق مديرعام مكتب التربيةالذي يحضي اهتمامه في إنجاح، مدارس جيل النهضه الأهليه اهتمام كبير رعايه ولكل  الجهات الداعمة والراعية الحفل وكل من شارك وحضر ودعم وعلى راسهم الشيخ منيف الشعيبي والقائد صامد القبة ..

مؤكدا بان مجلس وادارة مدارس جيل النهضه تنظم سنوياً حفل تكريم الطلبة الأوائل وان ذالك من ضمن انشطتهم والذي يهدف الى تشجيع الطلبة على التنافس و التميز والإبداع وزيادة الحصيلة التعليمية لديهم..

كماالقيت في الاحتفالية كلمة عن إدارة مكتب التربية بالمحافظة القاهانائب مدير عام  التربية باركت فيها الطلاب الاوائل علي تفوقهم
ومباركة ومثمنة تنظيم مثل هذه الاحتفالات التشجيعيه التي تحفزوتشجع الطلاب على مزيداً من الاجتهاد والتحصيل العلمي والتنافس التعليمي فيما بينهم..

واكد نائب مدير التربية بان مدارس جيل النهضة حققت نجاحاً و اقبالا كبيراً خلال الاعوام الماضية واصبحت من المدارس المتميزه والناجحه والمشهودلها ممتمنياً لجميع طلاب مدارس جيل النهضة مزيداً من التفوق والنجاح الدائم.

وخلال الاحتفالية القيت كلمة عن اولياء امورالطلاب القاها الدكتور ماهر  قدم فيها الشكر والتقدير لادارة ومدرسي المدرسة على كل الجهود التي بذلوها من اجل تعليم ابنائهم وتفوقهم داعيين جميع اولياء امورالطلاب بالدفع بابنائهم والحاقهم وتعليمهم بالمدرسة. .

وقد تخلل حفل التكريم عدد من الفقرات الشعرية و الفنيةالمعبرة و الهادفة والفقرات المسرحية عن التعليم الموهوب والفنية الاستعراضية وعرض رياضي هادف  إلتي قدمها فريق برنامج ابداع توب للتدريب الفني التي نالت استحسان جميع الحاضرين ورسمت في قلوب الطلاب والحضور الفرحة وعبرت عن اهمية التعليم وكيفية الحصول علي النجاح والتفوق وفقرات حوارية معبرة عن النجاح والفشل .

وفي ختام الاحتفالية قام  ضيوف الحفل بتكريم اوائل طلاب المدرسة وتكريم ابناء الشهداء بالمدرسة وتكريم القيادات التربوية و العسكرية والقيادات الفاعلة والجهات الداعمة والراعية للحفل واولياء امورالطلاب وتكريم الكادر التعليمي في المدرسة بشهادات وجوائز نقديه ونوعية