آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

رئيس انتقالي أبين يبحث مع مدير عام زنجبار تنفيذ قرارات تحصيل موارد المديرية

الأحد - 09 يناير 2022 - 05:40 م بتوقيت عدن
رئيس انتقالي أبين يبحث مع مدير عام زنجبار تنفيذ قرارات تحصيل موارد المديرية
أبين (عدن الغد) الادارة الاعلامية

بحث الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين صباح اليوم بمكتبه ، تنفيذ قرارات تحصيل موارد مديرية زنجبار ، مع مدير عام المديرية المهندس سالم عكف عوض ، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ خالد العبد .


وناقش اللقاء الذي حضره مستشار رئيس الهيئة الاستاذ دوعن منصور ومدير مكتب أعلام مديرية زنجبار محمد صالح عبدالرحمن ، الإجراءات المتبعة لتنفيذ تحصيل موارد المديرية .


واوضح مدير عام المديرية المهندس سالم عكف أنه سيتم اتخاذ الإجراءات لتنفيذ القرارات  الخاصة بتحصيل موارد النقل لنقطة حسان من هذا اليوم ، واستلام النقطة من المتعهد من قبل مكتب النقل وإدارة الموارد المالية بزنجبار .


مؤأكدا بأن الإيرادات سيتم توريدها لحساب السلطة المحلية لمديرية زنجبار بالبنك المركزي وبصورة رسمية وقانونية ، وسيتم تسخيرها لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في إطار مديرية زنجبار .

ومن جانبه أشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، بجهود مدير عام مديرية زنجبار وسعيه لحصول زنجبار على مواردها المالية .

ومشددا على ضرورة أن يتم الاستفادة من هذه الموارد لصالح المواطن وتقديم الخدمات التي يلمسها المواطن وتسهم في انتشال المديرية من وضعها المزري .