آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار وتقارير

الشيخ ناصر بن البيضاء ومرافقوه يحررون سيارة اسعاف من عصابة تقطع بضيقة

الثلاثاء - 04 يناير 2022 - 11:36 م بتوقيت عدن
الشيخ ناصر بن البيضاء ومرافقوه يحررون سيارة اسعاف من عصابة تقطع بضيقة
(عدن الغد) خاص

تمكن ثلاثة من ابناء قبائل لقموش حمير من تحرير سيارة اسعاف تابعة للعمالقة من عصابة تقطع بضيقة في مديرية المحفد اثناء رحلة عودتها من عدن .

ونقل عن  الشخصية القبلية المعروفة الشيخ ناصر بن علي بن البيضاء في تصريحات صحفية له بعد الحادثة قوله : لقد تمكنا ولله الحمد من تحرير سيارة الاسعاف التابعة للواء عقب الاستيلاء عليها مباشرة واجبار سائقها على النزول منها ،موضحا بحدوث اشتباكات نارية عنيفة مع العصابة التي اضطرت تحت كثافتها الى ترك السيارة ولاذوا بالفرار

واضاف : عملنا على اصلاح عطب احد عجلاتها جراء الاشتباكات واسترجاعها لسائقها الاخ عواد الردفاني ومرافقته الى مدينة المحفد .
موضحا بان الحادثة عملت على توقيف حركة سيارتي الاسعاف التابعة لمستشفيي عزان والصعيد والتي تقل جرحى الحرب لوقت طويل بمدينة المحفد وعملوا على مرافقتهم بالسير نحو مدينة عدن ،مفيدا بتعرضهم وفي  منطقة ضيقة ذاتها لاطلاق وابل من الاعيرة النارية عليهم  بهدف اجبارهم على التوقف ونهب سيارات الاسعافات منهم .

وندد الشيخ ناصر ابن البيضاء القميشي بجرائم تقطع هذه العصابات لسيارات الاسعاف التي تقل الابطال من جرحى حرب تحرير مديريات بيحان من جحافل المليشيا الحوثية الطائفية التابعة لايران ، مستنكرا حدوثها ،
منوها بانها من الوقائع التي يندى لها الجبين ويحرمها الشرع والقانون.

داعياً قبائل المنطقة المعروفة بشهامة رجالها الاتقياء والاشداء بضرورة التصدي لمثل هذه الاعمال المشينة والمسيئة لسمعتهم  وتأمين عابر السبيل فيها .

وقد شكرت قوات العمالقة ومكتب الصحة والسكان بشبوة الشخصية الاجتماعية المعروفة ناصر بن البيضاء ومرافقوه من اخوانه لقموش ،مؤكدين بان موقفهم الانساني اليوم يمثل تواصلا للمواقف التاريخية والوطنية  لقبائل لقموش وفزعتها المعروفة والمعهودة لرفع كل ضيم ونصرتها لكل مظلوم .