آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
رياضة

بسداسية .. الجوارح يخطف التذكرة الأولى إلى نهائي بطولة الفقيد العطوي بيافع كلد

الثلاثاء - 04 يناير 2022 - 09:37 م بتوقيت عدن
بسداسية .. الجوارح يخطف التذكرة الأولى إلى نهائي بطولة الفقيد العطوي بيافع كلد
سرار ( عدن الغد ) صالح البخيتي

تمكن فريق الجوارح الرياضي بقيادة مدربهُ الكابتن عبدالوهاب العُمري خطف التذكرة الأولى إلى نهائي بطولة الفقيد علي زيد العطوي شيخ مشائخ مكتب كلد لكُرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الأولى التي تقام على ملعب الأهلي بدعم ورعاية كريمة من مصنع شركة إسمنت الوحدة وبالتنسيق مع أسرة الفقيد.

وجا تأهل الجوارح كطرف أول للمباراة النهائية عقب فوزهُ عصراليوم الثلاثاء في أولى لقاءات دور الأربعة على نظيرهُ اتحاد الوادي القادم من مديرية رصُد بنتيجة ثقيلة قوامها ستة أهداف مقابل هدف شرفي ليكون الجوارح أول الواصلين في مشوارختام البطولة.

المنازلة الأولى في النصف النه‍ائي لبطولة الفقيد العطوي كانت عند مستوى الحدث وتطلعات الجمهور الغفيرالذي أفترش وزين جُنبات ملعب الأهلي من خلال ظهور اللمسات الفنية الجميلة والإدء المتميز خلال أشواطها الأصلية التي مالت قواها أداء ونتيجة لصالح الجوارح بسداسية مقابل هدف يتيم ليتأهل إلى نهائي البطولة.

وجاءت أهداف الجوارح عبر أمضاء أصحاب الخبرة والمهارة نجومية لاعبيه كلاً من: محمد عبداللطيف هدفين وأسامة عبداللطيف ثلاثة أهداف معلناً هاتريك وهدف محمد محمود أمطري بينما هدف اتحاد الوادي للكابتن أكرم العاسلي.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة أسامة عبداللطيف من فريق الجوارح مقدمة من الراعي الرسمي للبطولة شركة إسمنت الوحدة، وأدارها تحكيمياً معاذ الخضر بمعية صالح العطوي وعمار باعامر وممدوح شابص حكم رابع.

حضر المباراة جمهورغفيرمن عشاق الرياضة ومحبي كُرة القدم وشخصية الفقيد العطوي من مختلف مناطق يافع كلد.

غداً الأربعاء يلتقي فريقي (الأهلي والحرية) والصاعد منهما سيقابل الجوارح في مشوار مسك ختام البطولة المقرر خوضها السبت القادم.