آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

عُشيش يتفقد سير العملية التعليمية بمدرستي 22 مايو والمجد بمديرية المحفد

الثلاثاء - 04 يناير 2022 - 02:20 م بتوقيت عدن
عُشيش يتفقد سير العملية التعليمية بمدرستي 22 مايو والمجد بمديرية المحفد
المحفد ( عدن الغد ) خاص

قام صباح اليوم الثلاثاء مدير التربية والتعليم بمديرية المحفد الأستاذ مهدي محمد عُشيش بتفقد مدرستي 22 مايو والمجد للبنات للإطلاع على إنتظام سير العملية التعليمية بالمدرستين .

وخلال الزيارة التقى عُشيش بإدارة المدرستين والمعلمين مستمعاً الى الهموم والصعوبات التي يعانوها والتي أبرزها نقص الكادر التربوي  والكتاب المدرسي والطباشير حيث أكد مدير التربيه بأنه قد تم رفع كافة الاحتياجات و تم طلب الطباشير بصوره إسعافية إلى مكتب التربية بالمحافظه على أمل أن يتم توفيرها في اقرب وقت ممكن.

ثم طاف مدير التربية ومرافقيه بالفصول الدراسية والتقى بطلاب وطالبات المدرستين معبراً عن ارتياحه بما شاهده من حضور وإنتظام وحثهم على التحصيل الجيد لمشوارهم العلمي ، متمنياً ان يكون الفصل الدراسي الثاني الى الافضل وتوفير الاحتياجات التعليمية التي تحتاجها جميع المدارس بالمديرية والتي أبرزها نقص المعلمين بتخصصاته.

وفي ختام الزيارة تقدم الأستاذ عشيش مدير تربية المحفد بالشكر والتقدير لإدارتي المدرستين وكافة المعلمين المخلصين في اداء واجبهم على التزامهم وانضباطهم للعمل وروح المسؤولية تجاه طلابهم .

رافق مدير التربية في زيارته : 
الأستاذ صادق ابوبكر فريد رئيس قسم إلاختبارات والأستاذ فرج هادي مبروك رئيس قسم التوجيه والأستاذ يسلم محمد الجرادي قائد فريق التوجيه.