آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار المحافظات

الوكيل الكثيري يطلع على نشاط تعزيز الحكم المحلي في تعافي قطاع التعليم بوادي حضرموت

الثلاثاء - 04 يناير 2022 - 12:23 م بتوقيت عدن
الوكيل الكثيري يطلع على نشاط تعزيز الحكم المحلي في تعافي قطاع التعليم بوادي حضرموت
سيئون (عدن الغد) سبأ:

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ، اليوم ، على نشاط تعزيز الحكم المحلي في تعافي قطاع التعليم ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن SIERY الذي سيتم تنفيذه في عمل تشاركي من قبل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة و منظمة سول بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

وتعرف وكيل المحافظة بحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالله باجهام الى شرح واف من مدير المشروع راجح علي حول مكونات المشروع الذي يهدف الى دعم السلطات المحلية التعليمية ورفع قدراتهم للاستجابة لاحتياجات المجتمع من خلال تقديم خدمات تعليمية ذات جودة محسنة .

منوها بأن المشروع الذي سيستمر على مدى 18 شهر في 47 مديرية في محافظات ( حضرموت وعدن ولحج وحجة واب وصنعاء والحديدة وتعز ومأرب ) يستهدف أكثر من 8 آلاف مستفيد ومستفيدة يمثلون مجموعات مجتمعية مختلفة .

وأشاد الوكيل الكثيري بالمشروع الذي سيسهم في بناء قدرات الإدارات التعليمية وتعزيز البنية التحتية ، مبديا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح المشروع بما يسهم في تحسين واقع التعليم كونه أساس النهوض بالوطن الى آفاق المستقبل.