آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-11:27ص
رياضة

بثلاثية نظيفة..اتحاد الوادي يقصي الصقُور من بطولة الفقيد العطوي بيافع كلد

السبت - 01 يناير 2022 - 10:37 م بتوقيت عدن
بثلاثية نظيفة..اتحاد الوادي يقصي الصقُور من بطولة الفقيد العطوي بيافع كلد
سرار ( عدن الغد ) صالح البخيتي

استطاع فريق اتحاد الوادي القادم من رصُد بقيادة مدربه الكابتن عقيل العجلاني الخروج فائزاً على حساب منافسهُ فريق الصقُور بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة،في اللقاء الذي جمعهما عصراليوم السبت على ملعب الأهلي في ختام الجولة الثانية من بطولة الفقيد علي العطوي شيخ مشائخ مكتب كلد لكُرة القدم التي تحضى بدعم ورعاية كريمة من شركة مصنع إسمنت الوحدة بالتنسيق مع أسرة الفقيد.

شُهدت المباراة منازلة حماسية بين الطرفين حيث تمكن فريق اتحاد الوادي في الشوط الأول تسجيل هدف للأعب المتألق محمد عبدالمنعم في الدقيقة (13) وعليه انتهى الشوط بتقدم الاتحاد نتيجة وأداءاً.

أما الشوط الثاني قدم الفريقان عرضاً جيداً وتبادلا الهجمات حتى جاءت الدقائق (27 و 29) من عمر المباراة حاملة معها الهدف الثاني والثالث للاتحاد بامضاء اللاعبان المهاريان عقيل مطيع وعاصم عبدالحكيم لتنتهي المباراة بفوز اتحاد الوادي بثلاثية نظيفة.

وهذا الفوز يُعد أكمالاً لأضلاع المربع الذهبي للبطولة مكن اتحاد الوادي حجز المقعد الرابع برصيد (3) نقاط و(9) أهداف بينما الصقُور ودع البطولة،وجاءت لوحة المتاهلين إلى(مربع البطولة)من المجموعتين الجوارح يعتلي الأولى برصيد (4) نقاط و(7) أهداف ويليه الأهلي مستضيف البطولة،بينما الحرية يتزعم صدارة الثانية برصيد (9) نقاط و(16) هدف،وسيتقابل في مشوار النصف النهائي الجوارح واتحاد الوادي والأهلي معَ الحرية والصاعدان منهما إلى مسك ختام البطولة.

وقامت اللجنة المنظمة بتسليم جائزة أفضل لاعب في المباراة للاعب الحسين بن علي حارس مرمى اتحاد الوادي مقدمة من الراعي الرسمي للبطولة مصنع شركة إسمنت الوحدة أبين،وأدارها تحكيمياً ممدوح شابص بمعية عمارباعامر وصالح العطوي ومعاذ الخضرحكم رابع.

حضراللقاء عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية من مديريتي سرارورصُد يتقدمهم : مديرمكتب الصحة والسكان سرارمقبل زين النوباني،ود.صالح عاطف علي،وأ.شيخ عوض النوباني،ومديرمكتب الإعلام سرارمنيرالعُمري، وأ.محمود المريسي، والشيخ علي مشجب، والعقيد محمد عوض،وأ.عبدالله علي العُمري،وأ.صالح زيد،وأ.رشاد عوض وآخرون.