آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-01:25م
رياضة

الخميس..انطلاق بطولة عدن العاشرة للسباحة في المكلا

الثلاثاء - 28 ديسمبر 2021 - 10:08 م بتوقيت عدن

الخميس..انطلاق بطولة عدن العاشرة للسباحة في المكلا

حضرموت (عدن الغد ) محمد احمد النعماني :

تنطلق في المكلا بمحافظة حضرموت عصر( الخميس) بطولة عدن العاشرة للسباحة والتي ينظمها الاتحاد العام للسباحة برعاية وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري ومحافظ حضرموت/ فرج البحسني بدعم الاتحاد الدولي للسباحة واشراف قطاع وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بحضرموت .

وستشارك في البطولة اكثر من خمسين سباحا من عدن وحضرموت والمحافظات المحررة لمسافة ٣ كيلو في المياه المفتوحة .

وكان الاتحاد العام للسباحة قد اقام تسع بطولات ( بطولة عدن للسباحة) في عدن وهذه هي البطولة العاشرة التي يقيمها في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

وكان الاخ/ خالد خليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة قد قام عصر (( الثلاثاء)) ومعه الاخوة/ انس العفيفي مستشار وزير الشباب والرياضة وفرحان المنتصر مدير الاندية والاتحادات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة وعدد من مسئولي اتحاد السباحة بزيارة الى موقع البطولة في ميناء المكلا واطلعوا على الاستعدادات ومدى جاهزية اقامة الحدث الذي يتوقع ان يشهد حضورا جماهيرا وتنافسا قويا بين السباحين .

واكد الاخ/ خالد خليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة عن سعادته بالتجهيزات التي وصلت اليها الفعالية المقررة الخميس القادم.

مشيرا في حديثه بانه سعيدا جدا عند نزوله لموقع البطولة والاستعدادات التي تمت حتى الان.

متمنيا التوفيق والنجاح للسباحين ومقدما الشكر للاتحاد الدولي للسباحة لدعمه بطولة عدن للسباحة للمرة العاشرة وهذا دليل واضح باهتمام الاتحاد للدولي للسباحة في اليمن وباذن الله سيعكس هذا الدعم الدولي اثرا ايجابيا في تطور السباحة ومنها دعمه لكل مايساعد على تطور السباحة بأذن الله.