آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-06:14م
أخبار المحافظات

عدد من مؤسسات الضالع تلتقي قيادة السلطة المحلية

الأربعاء - 22 ديسمبر 2021 - 06:23 م بتوقيت عدن

عدد من  مؤسسات الضالع تلتقي قيادة السلطة المحلية

الضالع(عدن الغد)خاص:

التقت كلاً من مؤسسة الايادي الآمنة ، ومؤسسة الضالع ، ومؤسسة رؤى، ومؤسسة الجوكر صباح اليوم بقيادة السلطة المحلية محافظة الضالع ممثلة بمدير مكتب محافظ الضالع الاستاذ وليد قحطان.

واستمع قحطان من رؤساء المؤسسات الى شرحا مفصلاً حول توضيح عمل شبكة نسمة (نساء )في مواجهة كوفيد (19) التي تضم  5 مؤسسات كلاً من محافظة عدن- ابين -لحج - الضالع بواقع  عشرين مؤسسة ومن المزمع ان يتم اشهار شبكة نسمة( نساء) بتاريخ 25 من الشهر الحالي.

ومن جهته رحب قحطان  بممثلي المؤسسات، مؤكداً اهتمام السلطة المحلية في المحافظة في تذليل الصعوبات امام المؤسسات المحلية وانه على استعداد في التعاون مع شبكة نسمة 19  في إطار محافظة الضالع التي ستعمل على تنفيذ المشاريع من خلال التنسيق مع السلطة في جانب المرأة .

وفي السياق  نفسة التقى ممثلي  المؤسسات بمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ عائد محمود وذلك لمناقشة عملية التنسيق المشترك بين المؤسسات ومكتب الشؤون الاجتماعية والمنظمات لما من شانه تنفيذ الانشطة وتمكن المرأة وتفعيل دورها في المحافظة

مؤكدين ان جميع المؤسسات المنضوية تحت شبكة نسمة 19 في مواجهة كوفيد 19. سيعملين علي فتح قنوات تواصل مع المنظمات الدولية والجهات المانحة لتنفيذ مشاريع تنموية ملموسة تعود بالنفع المرأه وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة.