آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-01:25م
رياضة

إدارة الشباب والرياضة بالمعلا .. حوار لتحريك المياة الراكدة!

الأربعاء - 15 ديسمبر 2021 - 07:43 م بتوقيت عدن

إدارة الشباب والرياضة بالمعلا .. حوار لتحريك المياة الراكدة!

تحاول ادارة الشباب والرياضة في مديرية المعلا ، القفز على واقعها المعاش في كواليس انشطة الرياضة وما يتبعها ، والتنسيق لشيء مختلف يلبي الحاجة ويصنع فارق ولو بالحد الادنى ليكون في مساحة مشتركة مع باقي الأطراف ، لخلق ما هو جديد على واقع كل الأنشطة في المديرية.
قبل فترة ليست ببعيدة ، حققت هذه الإدارة التي يديرها الكابتن قيصر مشدلي ، الشيء المهم في إقامة نشاط بمحتوى طلابي بالتنسيق مع إدارة الرتبية بالمعلا وقسم الانشطة ، في إطار لعبتي الشطرنج وتنس الطاولة ، وهي خطوة اكثر من رائعة لامست بعض الأمنيات والطموحات التي يراد من خلالها تغيير الواقع والعبور الى مساحة أفضل يتم فيها تحريك المياة الراكدة.
نجحت إدارة الشباب والرياضة في المعلا ، بفتح بوابة مشوار جديد في العلاقة مع السلطة المحلية وإدارة التربية ، وهاهي اليوم تقاوم وتحاول الثبات لوضع بصمة أخرى بالتنسيق مع مأمور المديرية الأستاذ عبدالرحيم جاوي ، لاتبين اقامة بطولة شطرنجية بنطاق أوسع ، يشارك فيها مديريات عدن ، لخلق أجواء خاصة في المديرية الحاضنة للمواهب والشباب والمبدعين.
تستحق هذه الروح التي يمثلها قيصر المشدلي ، أن تجد من يقدرها ويلامس فيها الطموح ، حتى يكون هناك حراك رياضي شامل يمر عبر المدرسة ويذهب حتى إلى أروقة نادي شمسان ، لتكون هناك استفادة من صناعة النجوم الذين يظهرون من هكذا مواعيد.