آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-04:09م
أخبار عدن

قيادي مجتمعي يهنئ أبطال المهرجان الرياضي بمديرية دارسعد

الخميس - 09 ديسمبر 2021 - 04:13 م بتوقيت عدن

قيادي مجتمعي يهنئ أبطال المهرجان الرياضي بمديرية دارسعد

عدن((عدن الغد)) محمد ياسين

 هنأ قيادي في اللجان المجتمعية بمديرية دارسعد أبطال المهرجان الرياضي الذي نظمته اللجان برعاية ودعم الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن والدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام مديرية دارسعد وأقيم خلال الشهر الماضي بمشاركة 50 فريقا في فئة الكبار و40 فريقا في فئة البراعم .

 وقال الاستاذ كمال مكرم نائب رئيس اللجنة المجتمعية العليا رئيس اللجان المجتمعية شرقي مديرية دارسعد " يسعدني أن أتوجه بالتهنئة لأبطال المهرجان الرياضي للفرق الشعبية الذين تمكنوا من إحراز المراكز الأولى والظفر بكؤوس  البطولة وميدالياتها " .

 وتابع " إن مديرية دارسعد مدينة زاخرة  بالمواهب  ورافدا سخيا  للمنتخبات الوطنية لا ينضب معينه سواء في كرة القدم أو في غيرها من الألعاب مشيرا إلى أن المهرجان الرياضي الشعبي أظهر لاعبين لا يقلون مهارة ومستوى عن لاعبي فرق الدرجة الأولى " .

 وأكد الاستاذ كمال مكرم أن اللجنة المجتمعية العليا تولي اهتماما خاصا بالشباب شاكرا جهود الأستاذ المهندس شرف زين شرف السقاف عضو اللجنة المجتمعية العليا وزملاؤه في هذا الجانب .

 وكانت النتيجة العامة للمهرجان في فئة الكبار كما يلي : 
فريق التعاون بطلا لدوري الجهة الشرقية .
وفريق الشهيد نادر جلال بطلا لدوري الجهة الغربية وفريق أكاديمية السلام بطلا لمنطقة اللحوم وشباب الطاهري بطلا لمنطقة البساتين والصمود بطلا لمنطقة بئر فضل .
  أما في فئة البراعم فقد حصد فريق المحروق البطولة وحل فريق قيصر اللحوم في المركز الوصيف .