آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار المحافظات

مستشارة المكتب التنفيذي لشبكة إعلام المرأة العربية تزور جمعية المرأة في باتيس وتشيد بجهودها

الثلاثاء - 23 نوفمبر 2021 - 04:41 م بتوقيت عدن
مستشارة المكتب التنفيذي لشبكة إعلام المرأة العربية تزور جمعية المرأة في باتيس وتشيد بجهودها
خنفر(عدن الغد)خاص:

قامت صباح اليوم الثلاثاء الاستاذه عديله الخضر الأمين العام لاتحاد نساء اليمن ومستشارة المكتب التنفيذي لشبكة إعلام المرأة العربية والاستاذه خلود القديري رئيس قطاع المرأة بزيارة جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة في منطقة باتيس بمديرية خنفر محافظة أبين .

حيث كان في استقبالها رئيسة الجمعية الاستاذه عائده امحوزه والهيئة الإدارية للجمعية وعدد من عضوات الجمعية الذين رحبو ترحيب حار بزيارتها .

من جانبها قدمت رئيس الجمعية الاستاذه عائده امحوزه شرحاً مفصل عن أنشطة الجمعية وماحققته من  أنجازات ملموسة خلال العام الجاري 2021 والتي استفادت المرأة الريفية وتمكينها من اقامت مشاريعها الصغيره التي تساعدها في تحسين وضعها المعيشي .

وعبرت امحوزه رئيسة جمعية المرأة  عن بالغ سعادتها وسعادة الجمعية بهيئتها الإدارية والعمومية عن زيارة رئيس قطاع المرأة الاستاذه خلود القديري والأمين العام لاتحاد النساء الاستاذه عديلة الخضر للجمعية  وثمنت جهودهم الساعية الى الارتقاء بالمرأة في شتى المجالات .

وأشادت الأمين العام لاتحاد نساء اليمن محافظة أبين الاستاذه عديلة الخضر بجهود جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة بعد أن اطلعت على أنشطة الجمعية وأعمالها ومساهمتها الفعالة في بناء المجتمع .

وأبدت الخضر ارتياحها العميق لقدرات الجمعية التي استطاعت أن تخطوا خطوات إيجابية رغم شحة امكانياتها واهتمامها في تحسين مستوى المرأة الفكري والثقافي والاهتمام في قضايا المرأة المعنفة .

وأكدت الخضر على  مقترح إقامة عمل مشاريع مشتركة مع جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة وذلك لخلق فرص عمل يساعد في تحسين مستوى المرأة المعيشي هذا ، وهنأت الخضر جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة على نجاحها المثمر متمنية لهم المزيد من التقدم والنجاح كما هنئتهم  بمناسبة قدم الذكرى التحرير والاستقلال ال 30 من نوفمبر ذكرى آجلا اخر مستعمر بريطاني من وطنا الحبيب بعد ثورة قدم من خلالها شعبنا كوكبه من الشهداء ثمن ذلك التاريخ العظيم الذي يتفاخر به كل أبناء الوطن .