آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:36ص
أخبار المحافظات

مدرسة الشهيد عباس بمسيمير لحج تقيم حفلاً بمناسبة اليوم العالمي لدورات المياه

الثلاثاء - 23 نوفمبر 2021 - 04:00 م بتوقيت عدن
مدرسة الشهيد عباس بمسيمير لحج تقيم حفلاً بمناسبة اليوم العالمي لدورات المياه
لحج(عدن الغد)خاص:

نفذت منظمة رعاية الأطفال صباح اليوم الثلاثاء في قاعة مدرسة الشهيد عباس للتعليم الاساسي والثانوي مديرية المسيمير حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للمراحيض بتمويل من منصة اليابان والتنسيق مع مكتب التربية والتعليم محافطة لحج .

وفي الحفل، الذي بدأ بايات من الذكر الحكيم القاها الطالب وائل عفيف المسهري، القيت عدد من الكلمات ابرزها كلمة مدير مدرسة الشهيد عباس الاستاذ عبدالقوي عبدالوهاب العبادي الذي رحب في مستهلها بالحاضرين من جانب منظمة رعاية الاطفال وإدارة التربية والتعليم بالمديرية والطلاب والمعلمين، شاكراً منظمة رعاية الاطفال على دعمها ورعايتها للانشطة في المدرسة وتنفيذها عدد من الفعاليات والبرامج المختلفة لطلاب المدرسة خلال هذا العام الدراسي ، ثم كلمة مشرفة قسم النظافة الإصحاح البيئي منظمة رعاية الاطفال القتها الاستاذة رجاء بهذة المناسبة .

وخلال الاحتفال الذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي للمراحيض ضمن مشروع الوقاية من فيروس كورونا في المدارس وتقديم الدعم لضمان استمرارية  التعليم في مديرية المسيمير، قدم طلاب مدرسة عباس مسرحية في كيفية التبرز والفرق بين التبرز بالمراحيض والتبرز بالعراء .

وكانت الفعالية قد تضمنت عددا من القصائد الشعرية لعدد من الطلاب تناولت أهمية التعليم واستمراريته، وحث الطلاب على النظافة والوقاية من فيروس كورونا.

حضر الاحتفال الاستاذة رجاء مشرف قسم النظافة والإصحاح البيئي منظمة رعاية الأطفال والاستاذة لبناء مشرف قسم النظافة منظمة رعاية الأطفال، والاستاذ عبدالفتاح محمد عبدالله الحوشبي رئيس مجلس الاباء مديرية المسيمير وعدد من الاباء والمعلمين والمعلمات .


*من أحمد مطرف