آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-01:25م
رياضة

الرئيس الفخري لنادي العين العميد أبو قحطان يستقبل بطل فحمان الحارس وحيد احمد

الإثنين - 22 نوفمبر 2021 - 10:43 ص بتوقيت عدن

الرئيس الفخري لنادي العين العميد أبو قحطان يستقبل بطل فحمان الحارس وحيد احمد

العين(عدن الغد) خاص.

استقبل عصر يوم امس العميد صالح علي الدياني( ابو قحطان ) في منزله بالعين بحارس مرمى نادي فحمان المتألق وحيد احمد الذي كان فخرا للمنطقة وكان أحد أبطال تحقيق الإنجاز التاريخي لممثل المنطقة الوسطى ومحافظة أبين فحمان مودية..

وأشاد الرئيس الفخري لنادي العين العميد ابو قحطان بالمستوى الكبير الذي قدمه الاخطبوط وحيد احمد وتحوله الى بطل إعجازي وكان أحد أسباب تحقيق فحمان لقب البطولة..
واضاف الرئيس الفخري لنادي العين العميد ابو قحطان عن سعادته الغامرة بأن تكون منطقة العين وال ديان لديها مثل هذا اللاعب والحارس المتألق الذي رفع اسم المنطقة عاليا..

داعيا إلى أن يكون الحارس المعجزة وحيد احمد مثالا يحتذى به لاعبي وشباب المنطقة خاصة ونادي العين مقبلا على بطولة دوري الدرجة الثانية وكم نحن في حاجة ماسة إلى أن يكون لدينا أكثر من وحيد لزرع الفرحة في نفوس أهالي المنطقة..

واعتبر العميد ابو قحطان أن دور وحيد في احراز فحمان للبطولة يجب أن يكون قدوة  لكل اللاعبين بأنه المستحيل في كرة القدم وأنها تعطي من يعطيها متمنيآ أن تلتفت الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بموهبة الحارس وحيد لكي يقدم خدماته في حراسة شباك المنتخبات الوطنية فهو يستحق أن يتواجد بين صفوة لاعبي المنتخبات الوطنية..