آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-04:21م
أخبار وتقارير

رسالة للإنسانية .. النجم التربوي "رائد طه" في العناية المركزة

الثلاثاء - 16 نوفمبر 2021 - 10:13 م بتوقيت عدن

رسالة للإنسانية .. النجم  التربوي "رائد طه" في العناية المركزة

كتب - خالد هيثم

سقط النجم الكروي السابق الكابتن رائد طه ، في أزمة المرض قبل يومين ، ليجد نفسه في غرفة العناية المركزة في احد مستشفيات عدن ، يعاني كل تفاصيل الوجع الذي يرافقه ضيق الحال وصعوبة الإيفاء بمستلزمات ومتطلبات العلاج مع ارتفاع تكاليفها.
رائد طه الذي منح لوطن عطاء يتجاوز الحدود على مدار ما يقارب 40 عاما ، لاعبا كبيرا وتربويا صاحب عطاء طويل معلما وقياديا ، مازال ينتظر ردة فعل تتناسب ليس مع تاريخه ، ولكن مع قيمته التي منحها حور جميل في حقب وسنوات ومراحل ، بين أحضان عدن الجميلة التي تتألم اليوم لمعاناة هذا الإنسان الجميل.
حينما يتساقط مثل هؤلاء وعلى مر السنوات ، لا أعرف لماذا ينتظر أصحاب القرار وقدرة تقديم المساندة ، حتى نناديهم عبر السطور ونذكرهم بهكذا مساحات ، ولا أعرف لماذا حتى حينما نكتب يدير الكثيرين ظهورهم ولا يهتمون ، في نطاق أخلاقيات سادت في عمق المجتمع .. يستحق رائد طه الإنسان والرياضي والتربوي ، من يذهب إليه ليؤكد له بأن الدنيا مازالت بخير ، هناك مسؤولية تقع على مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن ، للقيام بدوره الإنساني والمسؤول تجاه من منح المهنية والوظيفة سنوات عمره .. وهناك دور يقع على وزارة التربية والتعليم ، وايضا وزارة الشباب والرياضة ، لان هذا النجم الذي يرقد على سرير العناية المركزة في مشتسفى البريهي ، مثل التلال والمنتخبات الوطنية ، ويعتبر من أبرز نجوم رياضة الوطن.. كما لا انسى إدارة نادينا التلال التي يقع عليها ايضا جهد وموقف يجب ان تظهر من خلاله 
رجاء ، ساعروا لانقاذ رائد طه ، فدمعت أبنائه أحرقت خدودهم ، بعدما غاب عنهم الجميع ، الا بعض الخيرين من البسطاء الذين احبوا "رائد" وعطائه الجميل لاعبا وانسانا.. لا تتأخروا وانهضوا باكرا لتقوموا بدور مهم تفرضه حيثيات وضعيته ومرضه وحيث يتواجد اليوم .. هي رسالة للإنسانية قاطبة في عدن وحيث يتواجد الخيرين .. دعونا نقف وقفة رجل في رفقة نجمنا الكبير "رائد طه".