آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-03:18ص
أخبار عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية اللغات قسم إنجليزي دفعة “Business Elites”

الخميس - 11 نوفمبر 2021 - 03:43 م بتوقيت عدن
الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية اللغات قسم إنجليزي دفعة “Business Elites”
عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية من محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن, صباح اليوم الخميس, في قاعة سبأ الحفل التوديعي لطلاب كلية اللغات قسم إنجليزي الدفعة 8 دفعة Business Elites.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الخريج "سليمان يوسف" بعد ذلك القى الخريجين زهراء والخضر الحبشي كلمة نيابة عن خريجي وخريجات الكلية قدروا فيها  جهود جميع العاملين في  كلية اللغات الهادفة إلى بناء وتطوير منظومة التعليم  رغم الظروف الصعبة التي تمر بها عدن، وأشادوا بجهود الطاقم التدريسي الذي يمتلك من العلوم والمعرفة الواسعة، والخبرات الكبيرة، التي أوصلتهم إلى تحقيق النجاح والتفوق في دراستهم.

بعد ذلك ألقى رئيس دائرة المساكن الطلابية في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن "محمد شكري" كلمة الاتحاد ترحم في بدايتها على الشهداء وتمنى الشفاء للجرحى, كما رحب بالحاضرين, وهنئ الخريجين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية.

وختم رئيس دائرة المساكن الطلابية في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن محمد شكري كلمته بشكر " كل من كان عونا وسندا للطلاب وعلى راسهم المجلس الانتقالي الجنوبي والأب الروحي لكل مواطن محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس و قيادة جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور ولا ننسى ان نشكر جهود الجندي الخفي عضو دائرة الشباب الأخ الكريم الكريحي كنعان".

والقى البروفيسور جمال الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن كلمة رحب في بدايتها بجميع الحضور من الشخصيات الاعتبارية وذوي الخريجين والخريجات.

وأشاد البروفيسور جمال الجعدني بالدفعة المتخرجة, حيث أكد انها من الدفع المتميزة, متمنيا لهم دوام التوفيق.

حضر الحفل د. عبدالفتاح محمد السيد, ود. سمير أحمد بوست, و د. عادل عبدالخالق عبدالكريم, و أ. عبدالله محمد سالم, و أ. اسوان علي منصور صالح, و أ. نهى أحمد عبدالعزيز, و أ. غادة سليمان فرج بن عزوان, و أ. هدى قائد شعفل علي.

الجدير بالذكر ان هذا الحفل هو سادس حفل من 27 حفل سيقيمها الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن لطلاب كليات جامعة عدن برعاية من محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور.