آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
رياضة

في افتتاحية كأس الملتقى ( 2 ) .. الشباب يبدع ويمتع ، وضربات الحظ تنقذ حماس الجويري من الخروج المبكر

الثلاثاء - 09 نوفمبر 2021 - 01:42 ص بتوقيت عدن
في افتتاحية كأس الملتقى ( 2 ) .. الشباب يبدع ويمتع ، وضربات الحظ تنقذ حماس الجويري من الخروج المبكر
شبوة -عين بامعبد (عدن الغد) خاص:

كالعادة لم تخلو الإثارة  ، ولم يغيب التشويق  ، الذي تحمله منافسات وبطولات ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة  .

منذ الوهلة الأولى لقص شريط ترانيم العزف المنفرد في بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الثانية 2021م .

حملت إفتتاحية الثامن من نوفمبر بين شباب العين وحماس الجويري في بطولة " الكأس " كل مواعيد التشويق والإثارة ، وبرهنت أن كرة القدم الساحلية لا كبير بلغ الليقين ولا صغير يسقط واجب المشاركة لا أكثر ولا أقل  .

احتضن ملعب العين الشهير اللقاء الافتتاحي الذي جمع شباب العين وحماس الجويري في أولى مباريات الدور الأول للبطولة الكأس في نسختها الثانية برعاية كريمة من الشخصية الإجتماعية والشبابية والرياضية رجل الأعمال الأستاذ / أسعد سعيد السليماني الحميري  .

وأطلقت صافرة البداية لتعلن تدشين زمن الشوط الأول ، الذي أظهر فيه كتيبة الكوتش / عادل عبدالولي علو الهمة العالية والنشاط والحيوية في أرضية الملعب الشهير  .

وكان شوط أكثر تنظيماً ومكتمل الخطوط  في فريق شباب العين  ، حيث ظهر رفاق الكابتن صالح باعتوان أكثر تنظيماً في جميع الخطوط  ، بينما كان حماس الجويري مخلخل الصفوف ومهتز الأدا  ، وعاش حالة من الارتباك ولم يظهر في الصورة التي يعرفها الجميع  .

حاولت كتيبة الكوتش عادل عبدالولي أنهى الشوط الأول بالتقدم ، واستغلال الحالة التي عاشها حماس الجويري في الأول  ، ولكن جاءت رياح الشوط الأول بما لا تشتهي سفن الكوتش عادل عبدالولي وانتهت حصة الشوط سلبية النتيجة والاداء لفريق حماس الجويري  .

مع انطلاق صافرة الشوط الثاني من اللقاء حاول حماس الجويري لملمت صفوفة وحفظ كرامة كبريائه  ، والخروج من حالة نشوة البطل  الذي دخل بها مجريات المباراة من الشوط الأول ، وكادت أن تعصف به مبكراً   .

لم يشهد شوط المباراة الثاني أي تحسن في النتيجة والاداء لفريق حماس الجويري ، مع أفضلية وامتاع وإقناع لفريق شباب العين  ، والظهور اللفت الذي ظهر به موسيقار ودينمو والقلب النابض بالحياة لشباب العين الكابتن صالح باعتوان الذي كان العلامة الفارقة والمتميزة في مجريات اللقاء  .

سلبية النتيجة  ونظافة الشباك هي المحصلة النهائية لمجريات مواجهة الإفتتاح بين حماس الجويري و شباب العين في كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الثانية  ، ليحتكم الفريقين في نهاية المطاف إلى علامة الجزاء التي أنقذت حماس الجويري من السقوط والخروج المبكر ، وكانت قاسية جداً على المتتع المقنع شباب العين  ، الذي ودع البطولة مرفوع الرأس شامخ الحضور ومذهل  الأداء  .


أدار المباراة الافتتاحية تحكمياً كلاً من : وحيد قمبوع حكم ساحة  ، وساعده في الخطوط كلاً من :
_ عبدالرحمن الخرماء ومحمد سالمين وأبوبكر باحفيظ حكماً رابعاً  .


جائزة أفضل لاعب : تحصل عليها محترف فريق شباب العين اللأعب / ياسر باعلي  .


وتاتي بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الثانية برعاية كريمة من الشخصية الإجتماعية والشبابية والرياضية رجل الأعمال / أسعد سعيد السليماني الحميري .

_إعلام ملتقى الساحل الرياضي _عين بامعبد _ رضوم _ شبوة  .