آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار المحافظات

الصندوق الاجتماعي للتنمية يطلع على مشروع رصف طريق (ودنة) في حبيل جبر

الإثنين - 01 نوفمبر 2021 - 05:42 م بتوقيت عدن
الصندوق الاجتماعي للتنمية يطلع على مشروع رصف طريق (ودنة) في حبيل جبر
حبيل جبر(عدن الغد)خاص:

تفقد فريق من الصندوق الاجتماعي  للتنمية، صباح اليوم الاثنين، برئاسة فؤاد طاهر مدير الصندوق - فرع عدن مشاريعه التنموية والخدمية في مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج.

واطلع الفريق الذي كان في استقباله مدير عام حبيل جبر بديع القطيبي ، وبرفقته محمد عبد رئيس لجنة الخدمات في محلي حبيل جبر، وأحمد العلياني منسق المنظمات في المديرية، مشروع رصف طريق ودنة الذي جرى العمل فيه ويتوسط  جبال مرتفعة  ذو تضاريس وعرة. 

وخلال الزيارة قال  فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية أن هناك توجه في رصف أماكن وعرة أخرى، ولكن هذا يأتي وفقا إلى الإمكانيات المتوفرة من المانحين.

وشدد على ضرورة أن يحافظ أهالي المنطقة على المشروع وصيانة المشروع بشكل دائم حتى لا يتعرض إلى أي اختلالات. 

من جانبه شرح  شيخ منطقة ودنة عبدالقوي سعيد جابر للفريق الزائر وقيادة السلطة المحلية في حبيل جبر معاناة أهالي منطقة ودنة وانعدام الخدمات فيها  وعدم توفر الغذاء لدى كثير من سكان المنطقة المحرومين من العيش. 

وقال  إن الواقع الاقتصادي المتدهور وارتفاع اسعار الغذاء والمواصلات زاد من معاناة الأهالي في الوقت الذي عزفت المنظمات الإغاثية وعدم استهداف المنطقة. 

وتتواجد منطقة ودنة في أعالي قمة جبلية تطل على مناطق الحبيلين وحبيل جبر، وتقع ضمن مناطق مديرية حبيل جبر، حيث تضم على عدد من الأسر المحتاجة والأشد فقرا.