آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار عدن

" الموهوب" عبدالرحمن الخطيب .. يحلق بمدارس النورس في فضاءات الروبوت

الأحد - 03 أكتوبر 2021 - 02:00 م بتوقيت عدن
" الموهوب" عبدالرحمن الخطيب .. يحلق بمدارس النورس في فضاءات الروبوت
خالد هيثم

في ثقافة الاهتمام بالقدرات الخاصة التي تحتضنها الحجارت الدراسية في اروقة وكواليس المدارس ، يكون الامر في حاجة إلى روح قادرة على استلهام العطاء الذي يقدم الدعم للطالب ليس لبلوغ غاياته في مسارات المادة الدراسية ، ولكن في صناعة شخصية لديها ما يميزها على الاخرين ، وتحتاج سقف للعطاء الذي يذهب دون حدود ليقدم الشق المهم في بناء تلك القدرات.
في مدارس النورس الأهلية النموذجية ، تتحدث كل التفاصيل في صلب واقع من العلاقة المتينة التي تجمع القائمون على المدرسة من طواقم تعليمية وتدريبية وإدارية ، مع قدرات الطلاب في كثير من المجالات ابرزها " مسار الروبوت" الذي تفوقت فيه النورس ووصلت إلى مسارات وفضاءات الحضور الخارجي الجميل.
اليوم تمنح النورس وادارتها ، دعما لا محدود للموهوب " عبدالرحمن الخطيب" الذي يمثل المدرسة في الفريق الوطني المشارك في بطولة "فيرست جلوبال العالمية الإفتراضية للروبوت" .. ليكون ادارة وحضور وتميز في ممرا الـالق التي أعتادت أن تكون فيه النورس الأسم الدال على جماليات العطاء الذي لا يقبل إلى بالتفوق وحصد الالقاب والمراكز الاولى.
النورس تتابع حضور أبنها المتميز ، من مساحة ثقة بقدراته ، فهو يمتلك الكثير ويقدم الشيء اللافت في صلب المنافسة برفقة زملائه في الفريق الوطني ، ولديها ثقة بأن هذه الواعد سيكون حلقة ابهار في مسار العطاء المعتاد الذي تقدمه النورس في كل مواعيدها .. هنيئا لك عبدالرحمن الخطيب المشاركة والتميز والتفوق وانتسابك للنورس .