آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

رياضة


غدا قرعة كأس المريسي بنسختها العشرين بعدن

الأحد - 07 يوليه 2013 - 04:39 م بتوقيت عدن

غدا قرعة كأس المريسي بنسختها العشرين بعدن
الدكتورنجيب العوج

عدن((عدن الغد))خاص:

اقر اتحاد عدن لكرة القدم مناقشة اللائحة والاجتماع الفني واجراء القرعة لبطولة كأس علي محسن المريسي بنسختها العشرين صباح غدٍ الاثنين  في قاعة نادي الميناء الرياضي بالتواهي بمحافظة عدن.

 

وعبر الاخ/ محمد حيدان رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بمحافظة عدن عن خالص شكره وتقديره للدكتور/ نجيب منصور العوج المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن  لرعايته ودعمه بطولة المريسي بنسختها العشرين للمرة الثالثة على التوالي وتحمله كافة نفقات البطولة.

 

موكدا في حديثه بأن الكثيرين  قد تخلوا عن دعم هذه البطولة وتكاد ان تتوقف لولا تدخل الرياضي الكبير والداعم الحقيقي لرياضة عدن وكل الرياضيين الدكتور/ نجيب العوج والذي يستحق منا كفرع لاتحاد الكرة ان نقدم له كل الشكر والتقدير نيابة عن رياضيي واندية محافظة عدن.

 

مشيرا في حديثه الى اندية عدن ستشارك جميعها في البطولة بالإضافة الى نادي الهلال الابيني ونصر الضالع والتي تأكدت مشاركتهما حتى الان وبإذن الله ستكون هذه البطولة متميزة من مختلف النواحي احياء لذكرى افضل رياضي عرفته الملاعب اليمنية والدولية على مر العصور ومن واجب الجميع ان يعمل على تخليد هذه الداهية الكروية الامر الذي دفعنا الى الاصرار لاستمرار هذه المسابقة التي تميز عدن عن بقية المحافظات خلال ليالي شهر رمضان المبارك. 

الاخ/ محمد حيدان رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بمحافظة عدن