آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-10:06م
أخبار المحافظات

تعز..اللجنة الإمنية تلتقي رؤساء الأحزاب والقوي السياسية بالمحافظة

الخميس - 23 سبتمبر 2021 - 08:21 م بتوقيت عدن
تعز..اللجنة الإمنية تلتقي رؤساء الأحزاب والقوي السياسية بالمحافظة
تعز((عدن الغد)): خاص

 

عقدت اللجنة الأمنية، صباح اليوم، برئاسة اركان حرب  محور تعز العميد عبدالعزيز المحيدي، لقاء موسعا ضم اعضاء اللجنة الأمنية، و رؤساء وقادة الإحزاب السياسية بمحافظة تعز، بالمقرالمؤقت للمحافظة.

حيث كرس اللقاء لمناقشة الأوضاع في محافظة تعز وخاصة العسكرية والأمنية، ودور الاحزاب في تعزيز صمود الجيش الوطني، و ضرورة توحيد جهود الجميع سواءالسلطة المحلية والأحزاب السياسية ومؤسستي الجيش والامن لمواجهة التحديات الماثلة في المرحلة الراهنة.
 

وفي اللقاء شكر رئيس أركان محور تعز قادة الأحزاب والمكونات السياسية علی تلبيتهم دعوة اللجنة الأمنية  لحضورهذ الإجتماع وهنأهم بأعياد الثورة ، مؤكدا على أن مناسبة ذكرى ثورة ٢٦سبتمبر هي ذكرى ميلاد وطن وتحرره من كهوف الخرافة والاستعباد.

وقال المجيدي "اليوم نكمل مسيرة الأباء لإفشال هذا المشروع الذي تسلل في غفلة منوها على أهمية التوعية بأهداف الثورة وقيم الجمهورية، كما أطلعهم علي الموقف العسكري  

واضاف "على الرغم من الصعوبات إلا أن الجيش الوطني بتعز يتمتع بمعنويات عالية، ومستعد لتنفيذ أي مهام في أي وقت، مضيفا نطمئنكم أن معنوياتنا وصمودنا نابع من عدالة قضيتنا ومن الروح الثورية التي تحملها تعز ، ومن موقفكم المشرف إلى جانبنا، ومن تعز مشروع الجمهورية ومؤسسة الاحزاب".

ودعا المجيدي الأحزاب السياسية إلى توحيد الكلمة والعمل من أجل اهداف الثورة وقيم الجمهورية والمشروع الوطني ورص الصفوف لمواجهة التحديات بروح المسؤولية " مؤكدا على فاعلية دور الأحزاب داخل المجتمع، وفي وسائل الإعلام  كمهمة معركة التحرير الوطني.

في نفس السياق قدم  العميد عدنان رزيق رئيس عمليات المحور، قائد اللواء الخامس حماية رئاسية،  شرحا موجزا عن متطلبات المعركة والمعاناة اليومية  التي يلاقيها المقاتلون في الجبهات في ظل انقطاع الرواتب والتغذية مشيرا إلى عظمة الصمود وأن وراء سر الثبات هو إيمان الجميع بقضية وجود تستحق أن يقدم الجميع من أجلها كل التضحيات لمواجهة مشروع ظلامي وخطره على الأجيال ومستقبلهم.

من جانبهم أشاد قادة الاحزاب بدور الجيش الوطني وتضحياته مؤكدين على خطورة المرحلة وأهمية استشعار الجميع بالمسؤولية الوطنية وضرورة قيام السلطة المحلية بدورها واشعار الرئاسة والحكومة بالموقف.

مؤكدين وقوفهم الكامل لمساندة الجيش الوطني وقوات الأمن في المعركة الوطنية، التي وصفوها بالمعركة التاريخية ومواجهة التحديات من خلال حشد كافة الجهود والامكانيات وتوحيد الكلمة نحو هدف واحد هو خوض معركة التحرير بكل شرف وبسالة لتحرير الوطن واستعادة الدولة و مواجهة المشروع الحوثي بكل أبعاده السلالية والعنصرية المخاصمة للعيش الكريم، و لحريات المواطن في وطنه والمعادية لقيم الانسانية المنتهكة لحقوق الانسان  المصادرة لحقوق المواطنة المتساوية والحياة كمشروع  يحمل ايدلوحية القتل والدمار  بدافع عنصرية سلالية بغيضة مرفوضة من اليمنيين وغير قابلة للتعايش في ظل عقيدة سوداءهي عقيدة السيد والعبد.
#قيادة_محور_تعز