آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-12:15م
أخبار عدن

النوبة يطمئن على حالة جرحى معسكر العند

الإثنين - 30 أغسطس 2021 - 06:52 م بتوقيت عدن

النوبة يطمئن على حالة جرحى معسكر العند

عدن (عدن الغد) خاص

بتوجيهات محافظ عدن أحمد حامد لملس قام وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة اليوم بزيارة تفقدية  للاطمانان على حالة الجرحى الذين أصيبوا جرا  الحادث الغادر لمليشيات الحوثي على معسكر  العند  .

وخلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم اطمأن الوكيل النوبة على حالة الجرحى الذين يتلقون العلاج بمستشفيات مدينة عدن ،  متمنيا لهم الشفاء العاجل والرحمة والخلود للشهداء الأبرار  .. 
وأكد النوبة أن الزيارة تأتي بتوجيهات من محافظ عدن أحمد حامد لملس للاطمانان على صحة الجرحى الذين تعرضوا للحادث الغادر  لمليشيات الحوثي الإجرامية .. 
مؤكدا في الوقت نفسه حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى الذين يخوضون معركة وطنية ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران  ..
موضحا  أن لجوء المليشيات الحوثية لمثل هذه الأعمال الغادرة الا دليل على عجزها في مواجهة  الابطال في ساحة القتال . 
وأضاف أن الرد على المليشيات  سيكون قاسيا على الأرض من قبل المقاتلين الابطال الذين يتمتعون بروح عالية مهما كانت الظروف والمراوغة التي تنتهجها جماعة الحوثي  .. 
مشيدا بدور وجهود الطواقم الطبية العاملة في إنقاذ الجرحى حاثا اياهم بمزيد من الاهتمام و العناية للحالات الطارئة وان السلطة المحلية تتابع إجراءات العلاج لكل الجرحى .