آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار المحافظات

قائد المنطقة العسكرية الأولى في زيارة تفقدية إلى نادي سيئون الرياضي

السبت - 28 أغسطس 2021 - 09:05 م بتوقيت عدن
قائد المنطقة العسكرية الأولى في زيارة تفقدية إلى نادي سيئون الرياضي
سيئون(عدن الغد)خاص.

زار قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37مدرع اللواء الركن/صالح بن محمد طيمس صباح اليوم السبت 28/اغسطس مقر نادي سيئون الرياضي الثقافي الإجتماعي بمديرية سيئون.

 وكان في استقباله الهيئة الإدارية لنادي سيئون ممثلة برئيس النادي الأخ عيسى عوض الصيعري والاستاذ هود باضاوي. امين عام النادي.والكابتن مراد بريكان امين عام فرع اتحاد  التايكوندو والاستاذ عوض بافطيم  عضو الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي بالجمهورية وعدد من الشخصيات الرياضية والثقافية.

وطاف قائد المنطقة العسكرية الأولى على عدد من الصالات الرياضية حيث زار صالة الحديد بالنادي، وصالة لعبة التنس الطاولة، وقد اجري عرض للاعبي لعبة التكوندو الذين حازوا على المركز الثالث على مستوى الجمهورية للمحافظات المحررة.

واشاد قائد المنطقة الشباب  على مستوى العرض الذي أجري، وبارك لهم هذا الإنجاز مشيرا إلى إدارة النادي على الإهتمام بالشباب.

وبعد ذلك اجرى قائد المنطقة العسكرية الأولى اجتماع بالهيئة الإدارية مشيدا بجهودهم ومباركا لهم الانجازات الرياضية التي حققها نادي سيئون الذي كان ولا زال رقما صعبا في الوسط الرياضي ،كما اشاد قائد المنطقة بالهيئة الادارية للنادي وجهودهم في احتضان الشباب في المناشط الرياضية والحفاظ عليهم من الانزلاق وراء المخدرات والتنظيمات الإرهابية .

وتقديرا لمساهمة قائد اللواء طيمس وجهوده الكبيرة في دعم الشباب والوسط الرياضي بشكل عام ونادي سيئون بشكل خاص تم تعينه من قبل الهيئة الإدارية لنادي سيئون رئيس الشرف بالهيئة الإستشارية بالنادي وتم تكريمه بدرع  تقديرا على دعمه السخي واللامحدود  واهتمامه الكبير بالشباب والرياضيين.

 واشاد قائد المنطقة العسكرية الأولى بالمنجزات التي حققها النادي في جميع الألعاب، شاكرا لهم حسن الضيافة والإستقبال، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح .

حضر الزيارة كلا من ..

العقيد/فائر بادسدس رئيس شعبة التوجيه بالمنطقة العسكرية الأولى

العقيد/محمد باصبيع رئيس شعبة العمليات بالمنطقة العسكرية الأولى.

إعلام المنطقة العسكرية الاولى...

 

 

.