آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

وصول لجنة من لحج لتقييم عمل مدراء المكاتب التنفيذية بحالمين

الخميس - 26 أغسطس 2021 - 05:34 م بتوقيت عدن
وصول لجنة من لحج لتقييم عمل مدراء المكاتب التنفيذية بحالمين
حالمين (عدن الغد) عباس الجعشاني

وصلت صباح أمس الأربعاء لجنة من مكتب الخدمة المدنية والمالية بمحافظة لحج إلى عاصمة مديرية حالمين حبيل الريدة وفور وصولها عقدت اجتماعات مكثفة بمقر السلطة المحلية بمديرية حالمين بمدراء المكاتب التنفيذية والهيئة الأدارية للمجلس المحلي على مدى يومين لتقييم عمل مدراء المكاتب التنفيذية في المديرية ومعرفة أوجه القصور والصعوبات التي ترافق عملهم .

وأجتمعت اللجنة بحضور مدير عام حالمين عبدالفتاح حسين حيدرة والاستاذ محمد عبدالله مسعد الأمين العام للمجلس المحلي بمدراء المكاتب التنفيذية والإيرادية حيث ناقشت عمل المكاتب التنفيذية في تحصيل الإيرادات والضرائب خلال الفترة الماضية موضحة أن الهدف من النزول هو تقييم عمل مدراء المكاتب التنفيذية مؤكدة أنها سوف تكون عاملاً مساعدا للتغلب على الصعوبات وتحسين مستوى الأداء.

وأثناء الاجتماع شرح مدراء المكاتب التنفيذية الصعوبات والتحديات التي يواجهونها في عملهم وقاموا برفع تقارير تحتوي على أبرز ماتحقق وكذلك الإشكاليات التي تعيق عملهم .
من جانبه قدم مدير عام الخدمة المدنية بمحافظة لحج محمد المدس والفريق المرافق له بالشكر الجزيل لمدير عام حالمين للجهود التي بذلها في تسهيل مهمة  الفريق وتذليل كافة الصعوبات التي واجهها الفريق .

وكان الفريق المكون من الأخ محمد أحمد المدس مدير عام مكتب الخدمة المدنية بمحافظة لحج والأخ محمد عبدالله العبيدي مدير عام السكرتارية بديوان المحافظة والأخ محمد عبدالرحيم نائب مدير عام مكتب المالية وصل صباح أمس الأربعاء واختتم الفريق مهام عمله ظهر اليوم الخميس الموافق ٢٦ أغسطس ٢٠٢١م.