آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-07:20م
رياضة

اندية أبين تعلن تضامنها مع اندية عدن والكابتن السقاف .. وتطالب بدعم الرياضة بالمحافظة

الثلاثاء - 24 أغسطس 2021 - 01:58 م بتوقيت عدن

اندية أبين تعلن تضامنها مع اندية عدن والكابتن السقاف .. وتطالب بدعم الرياضة بالمحافظة

أبين(عدن الغد)خاص:

اصدرت اندية محافظة أبين بيانا أكدت فيه على تضامنها المطلق مع اندية العاصمة عدن وشخصية الكابتن مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي والمطالبة بدعم الاندية والانشطة الرياضية في المحافظة .

جاء ذلك في الاحتماع الذي عقدته صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2021م ، بحصور الكابتن عبدالرحمن الشاعري رئيس الاتحادات والأندية ورؤساء الاندية الرياضية بالمحافظة ، وبعد نقاش مستفيض من قبل الحاضرين خرج الاجتماع بعدد من القرارات بعد التطرق الى هموم والمشاكل والصعوبات التي تواجة الأندية الرياضية في محافظة أبين.
وكانت كالتالي :

1- مطالبة جميع الجهات المعنية وفي مقدمتها قيادة المجلس  الانتقالي بدعم أندية المحافظة ماديا وذلك بسبب تغيب المخصصات المالية التي لاتغني من تنفيذ مختلف الانشطة الرياضية بالمحافظة من قبل وزارة الشباب والرياضة .

2- اعتماد تأهيل وبشكل سريع ملعب الشهداء الدولي وملعبي البيتي بخنفر والبلدية بزنجبار

3- المطالبة بتوفير المستلزمات الرياضية للاندية  .

4- تعلن اندية ابين تضامنها المطلق مع اندية العاصمة عدن، الميناء المنصورة والجلاء ورفضها للقرار اتحاد الكرة باستهداف الشخصية الرياضية الكابتن مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي .

5- تتضامن اندية أبين مع نادي حسان الرياضي وتعلن استنكارها للقرار التعسفي من قبل رئيس الاتحاد اليمني وخاصة الذي تسبب في هبوط نادي حسان الى الدرجة الثالثة في الوقت الذي كانت محافظة أبين تحت سيطرة تنظيم القاعدة الارهابي .

6- تجدد اندية أبين تمسكها الكامل باتحاد الكرة في أبين برئاسة الكابتن صالح أحمد ثابت ورفض كل قرارات اتحاد الكرة اليمنية التي تخلط الرياضة بالعمل السياسي .