آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-12:15م
أخبار المحافظات

فريق إشراقة أمل يشارك في ورشة مناصرة قضايا المرأة بأبين

الثلاثاء - 17 أغسطس 2021 - 09:55 م بتوقيت عدن

فريق إشراقة أمل يشارك في ورشة مناصرة قضايا المرأة بأبين


بدعوة كريمة من مكتب إعلام أبين،وإتحاد نساء اليمن بأبين شارك فريق إشراقة أمل صباح اليوم الثلاثاء بمدنية زنجبار الورشة التي ينظمها مكتب الإعلام بأبين وإتحاد نساء اليمن..

وخلال الورشة التي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي بأبين الأستاذ/ مهدي الحامدي،ومدير مكتب إعلام أبين الدكتور/ ياسر باعزب، والأمين العام لإتحاد نساء اليمن بأبين الأستاذة/ عديله الخضر وعدد من الأعلاميين والمحاميين والحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني..

قدم رئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي فهد البرشاء مداخلة بعنوان (الأعلام والمرأة) تطرق فيها إلى أهمية دور المرأة في التنمية المجتمعية في محافظة أبين..

واشار البرشاء إلى الأدوار التي تقوم بها المرأة في كافة المناحي الحياتية والخدمية في محافظة أبين وكيف آنها نجحت فيها وبكل إقتدار وتمكن وثقه واوصلتها إلى ماوصلت إليه اليوم من مواقع ريادية هامة..


وأشاد البرشاء بدور مكتب الإعلام في مساندة المرأة والوقوق بجانبها بل وإظهارها بشكل لائق بها كعنصر فاعل وهام لايستهان به في اي محفل او نشاط على مستوى المحافظة..

وقال البرشاء: ما تواجدنا اليوم في هذا المحفل والورشة إلا دليل على أهمية المرأة وعملها ومكانتها  أنها لاتقل عن الرجل بل تضاهيه احياناً كثيرة في الكثير من الأعمال الموكلة لها..


وأختتم البرشاء مداخلته بعدد من التوصيات التي تساعد في مناصرة المرأة والوصول بها إلى الغاية المرجوة وهو أن تنال حقها الأعلامي كاملاً..

وعلى ذات الصعيد كرّم الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الأستاذ/ مهدي الحامد فريق إشراقة أمل بشهادة تقديرية تقديراً لجهودهم الكبيرة التي يبذلونها منذ إنطلاقة عمل الفريق،وعرفاناً من مكتب الإعلام وإتحاد نساء اليمن يما يقدمه فريق إشراقة أمل من أعمال في كافة المجالات.