آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-03:25م
أخبار عدن

قيادات مدنية وأمنية وعسڪرية جنوبية تقدم واجب العزاء في فقيد الوطن القائد الشاب "مانع العمري"

الأربعاء - 11 أغسطس 2021 - 10:37 م بتوقيت عدن

قيادات مدنية وأمنية وعسڪرية جنوبية تقدم واجب العزاء في فقيد الوطن القائد الشاب "مانع العمري"

عدن (عدن الغد) خاص.

قدم عدد من القيادات المدنية والأمنية والعسكرية الجنوبية، عصر اليوم في قاعة الفخامة بالشيخ عثمان، في العاصمة عدن، واجب العزاء في فقيد الوطن القائد الشاب "مانع صالح طالب العمري" طيب الله ثراه، .

وكان في مقدمة تلك القيادات، المهندس نزار هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة في العاصمة عدن ، والعميد محسن الوالي، القائد العام لقوات الأحزمة الأمنية وعدد من قيادات المجلس وشخصيات سياسية واجتماعية وعسكرية وأمنية رفيعة ورفقة وزملاء ومحبي الفقيد.

هذا وكان في استقبال المعزيين، أخوان الفقيد "الدكتور علي والدكتور يافع والدكتور محمد والمهندس شعيب صالح طالب" وعدد من أسرة وذوي الفقيد .

وعبرت المعزون عن ألمهم وحزنهم الشديد لفقدان هذا القائد البطل والمهندس الشاب الشجاع الذي سطر تاريخا حافلا بالنضال والتضحية وعرف بنشاطه الثوري مناضلا مدنيا منذُ إنطلاق الحراك السلمي الجنوبي في العام 2007م، ثم مشاركا فاعلا في تحرير العاصمة عدن من الغزو الحوثعفاشي في العام 2015م، ثم قيادياَ أمنياً بارزا في محاربة قوى الشر والإرهاب .

وابتهل المعزون إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله ورفاقه ومحبيه وشعب الجنوب عامة الصبر والسلوان.

إنا لله وإن إليه راجعون