آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-03:25م
أخبار المحافظات

ورشة عمل موسعة عن دور الإعلام في مناصرة قضايا المرأة في محافظة أبين

الأربعاء - 11 أغسطس 2021 - 10:07 م بتوقيت عدن

ورشة عمل موسعة عن دور الإعلام في مناصرة قضايا المرأة في محافظة أبين

أبين(عدن الغد) خاص

 

في إطار الشراكة بين مكتب الإعلام محافظة أبين وإتحاد نساء اليمن فرع محافظة أبين ، التقى الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين بالاستاذة عديلة الخضر الأمين العام  لإتحاد نساء اليمن فرع محافظة أبين للإعداد والتجهيز لورشة عمل موسعة في عاصمة المحافظة زنجبار بعنوان " دور الإعلام في مناصرة قضايا المرأة في محافظة أبين " والتي ستعقد   بتاريخ 17-اغسطس -2021م .
وبمشاركة  الإعلاميين والحقوقيين والشخصيات الإجتماعي ومنظمات المجتمع المدني .

وخلال اللقاء أشاد الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين بالجهود التي تبذل من قبل قيادة إتحاد نساء اليمن فرع محافظة أبين في مختلف الأنشطة والفعاليات وتعزيز دور المرأة في المجتمع ، مستعرضا" الأنشطة والبرامج المشاركة التي نظمت من قبل الإتحاد ومكتب الإعلام  لمناصرة قضايا المرأة في محافظة أبين .

وأشار الدكتور باعزب ان الورشة تهدف لتوسيع المشاركة المجتمعية لمناصرة قضايا المرأة في محافظة أبين ، وتعزيز دور الإعلام في تبني قضايا المرأة ودورها في المجتمع ، والعمل على توسيع الشراكة مع الاتحاد لتشمل مختلف مديريات محافظة أبين لما فيه المصلحة العامة وتحفيز دور المرأة في المجتمع .

من جانبه استعرضت الاستاذة عديلة الخضر أمين عام إتحاد نساء اليمن  أنشطة وفعاليات الاتحاد والذي يسعى جاهدا" للإرتقاء بدور المرأة في محافظة أبين نحو الأفضل ، مؤكدة أن الورشة التي يتم التجهيز لها عن دور الإعلام في مناصرة قضايا المرأة في محافظة أبين تهدف إلى التأكيد دور الإعلام وكافة الجهات ذات العلاقة لمناصرة قضايا المرأة في محافظة أبين والتأكيد على دورها الريادي في الأسرة و المجتمع .

مشيدة بالشراكة المثمرة مع مكتب الإعلام محافظة أبين بقيادة الدكتور ياسر باعزب وتنظيم عدد كبير الأنشطة والفعاليات لتأكيد على دور الإعلام في مناصرة قضايا المرأة في محافظة أبين ونشر ثقافة السلام في المجتمع .
وفي ختام اللقاء تم إقرار أجندة الورشة و المشاركين فيها واتخاذ  كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لتحقق الورشة الهدف المنشود .