آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

الهيئة العمومية لجمعية مياه حبيل الريدة بحالمين تعقد اجتماعها الإنتخابي العام

الإثنين - 09 أغسطس 2021 - 12:39 ص بتوقيت عدن
الهيئة العمومية لجمعية مياه حبيل الريدة بحالمين تعقد اجتماعها الإنتخابي العام
حالمين(عدن الغد) جهاد الحالمي

"بحضور ممثل مكتب الشؤن الاجتماعية والعمل مدير إدارة الجمعيات الاستاذ ثروة عكاشة، ومدير الشؤن القانونية بمكتب الشؤن الاجتماعية بلحج الاستاذ حميد كعكوع، ومأمور مديرية حالمين المناضل عبدالفتاح حيدرة".

عقدت الهيئة العمومية لجمعية مستفيدي مياه عاصمة المديرية حبيل الريدة،والقرى المجاورة لها بعد ظهر اليوم الأحد 8 اغسطس 2021 م اجتماعها الانتخابي العام وذلك في قاعة الشهداء بالمجمع التربوي بمديرية حالمين.

افتتح الاجتماع بكلمة الهيئة الادارية للجمعية العمومية القاها الامين العام للجمعية الاستاذ/عبدالفتاح مثنى سالم رحبّ خلالها بمأمور حالمين وبممثلي مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج كما شكر جميع الحاضرين،وبدروه القى الاستاذ ثروة عكاشه كلمة تحدث فيها عن وضع الجمعيات في المحافظة مشيداً بنجاح الهيئة الإدارية الحالية لهذه الجمعية.

من جانبه تحدث مأمور حالمين المناضل عبدالفتاح حيدرة بكلمة قصيرة في الاجتماع رحب خلالها بالضيوف شاكرا حضور الجميع وتطرق بالحديث عن نشاط الجمعية ،مشيداً بدور الهيئة الادارية لها.

الاجتماع ناقش التقرير العام للجمعية، وشهد عدد من المداخلات والاستفسارات التي طرحها الحاضرون ، وتم الرد عليها من قبل الامين العام للجمعية، وبعد ذلك قام ممثل الشئون الاجتماعية بادارة جلسة الانتخاب لهيئة ادارية جديدة، حيث اجمع الحاضرون على بقاء الهيئة الادارية السابقة ولجنة الرقابة والتفتيش لادارة المشروع خلال الفترة القادمة، واسفر الاجتماع على انتخاب الهيئة الادارية من التالية اسمائهم 
1- فهمي علي عبيد رئيسا للجمعية 
2- عبدالفتاح مثنى سالم امينا عاما 
3- منير عبدالله ناشر مسئولا ماليا
4- ناجي محمد مثنى عضوا 
5- عبدالعزيز قاسم القاضي عضوا. 
6 - محمود علي محمد عبود عضوا 
7- عبدالقوي فضل حسين عضوا 
8- نايف عبدربه مثنى عضوا 
9- عبدالكريم مساعد يحيى عضوا

وايضاً انتخاب لجنة للرقابة والتفتيش من التالية اسمائهم:-

1- محمود عبدالله ناصر رئيسا للجنة الرقابة والتفتيش 
2- محسن قاسم صالح عضوا 
3- محمد علي مساعد عضوا