آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار عدن

الهيثمي: يزور معهد الطيران المدني لمناقشة سبل تاهيل الموظفين بمطار عدن الدولي

الأحد - 08 أغسطس 2021 - 09:26 م بتوقيت عدن
الهيثمي: يزور معهد الطيران المدني   لمناقشة سبل تاهيل الموظفين بمطار عدن الدولي
عدن (عدن الغد) خاص:

زار نائب مدير عام مطار عدن الدولي للشؤون المالية و الادارية الاستاذ وضاح الهيثمي، صباح اليوم الأحد، معهد الطيران المدني والأرصاد، وتفقد مبنى المعهد و قاعات التدريب في ريمي بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.


والتقى الهيثمي خلال الزيارة القائم باعمال مدير المعهد الاستاذ عبدالناصر الاحمدي وناقش معه سبل تاهيل الموظفين، والدورات التي يمكن ان يقدمها المعهد لموظفين مطار عدن الدولي، من اجل تأهيلهم وكذلك الدورات الهامة التي يحتاجها بعض الاقسام في المطار.

واتفق الهيثمي مع الاحمدي على آلية عمل محددة حيث يتم اطلاع المعهد والاتفاق معه مسبقا حول الدورات التي يحتاجها موظفو المطار ويتم الرفع من قبل ادارة المطار الى معهد الطيران و تحديد الية عمل مشتركة بين الادارة العامة و المطار و معهد الطيران المدني والارصاد لتاهيل الكوادر العاملة في المطار و كافة اداراة وزارة النقل.

كما عبر الهيثمي عن شكره لكل من وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد و رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد على اهتمامهما وجهودهما الحثيثة في رفع مستوى العمل و تطوير كفائة الموظفين وحرصهم على تحسين جودة العمل بما يتوافق مع كافة قوانين المنظمات و القوانين الدولية في كافة المطارات، و تذليل كافة الصعوبات و المعوقات التي تواجه العمل وخصوصا في هذا الوضع الاستثنائي التي تمر به بلادنا بسبب الحرب.

 

وبدوره رحب مدير معهد الطيران المدني و الارصاد الاستاذ عبدالناصر الاحمدي بالنائب الهيثمي و عبر عن استعدادهم في ادارة المعهد في تاهيل الموظفين و الكوادر العاملة في مطار عدن الدولي،  وتذليل كافة الصعوبات التي تقف امام الكوادر العاملة في المطار وتم الاتفاق على آلية عمل مشتركة تحدد مهام كل طرف حتى يتم تنفيذ كافة الاتفاقات التي سوف تعزز من قدرات العاملين وتذلل كافة الصعوبات و المهام التي تعيق اعمالهم.                                                   ادارة _العلاقات العامة_والاعلام.                                             مطار عدن الدولي.