آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

مدير عام لودر يلتقي منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية بمستشفى لودر

الخميس - 05 أغسطس 2021 - 11:05 م بتوقيت عدن
مدير عام لودر يلتقي منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية بمستشفى لودر
لودر(عدن الغد) فهد البرشاء

بحضور مدير عام لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي، ومدير مكتب الصحة بمديرية لودر الأخ/ محمد مزاحم،ومدير مستشفى لودر الدكتور/ نبيل الكازمي عُقد يومنا هذا الخميس لقاء ببعثة أطباء بلا حدود ممثلة بالدكتور/ أحمد مهات، والأستاذ/ محمد الجفري رئيس الفريق،والأستاذة/ أثمار محمد المسؤول الإعلامي للبعثة..

وخلال اللقاء رحب مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي بالبعثة الطبية التابعة لمنظمة أطباء بلا حدود مؤكداً أنها تملك أسم كبير وتحتل مكانة أكبر في قلوب الناس متمنياً أن يكون تدخلها في مستشفى لودر بحجم أسمها ومكانتها كي تعود بالنفع على المجمتع في مناطق مديريات المنطقة الوسطى،مشيراً إلى أنهم قلباً وقالب معهم وسياندونهم بما يستطعيون..


بعد ذلك استعرض الدكتور/ أحمد مهات رئيس بعثة أطباء بلا حدود آلية التدخل الجراحي للعمليات الطارئة التي قد بدأتها أطباء بلا حدود الفرنسية في يوليو الماضي،بالإضافة إلى تقديم رؤية مستقبلية لإستجابة أطباء بلا حدود الفرنسية في مستشفى لودر، ورفع جاهزية إستقبال الحالات الجراحية الطارئة في قسم العمليات وتدريب طاقمها الطبي..

حيث أشاد رئيس البعثة الدكتور/ احمد مهات بجميع التسهيلات التي قدمها القائمون في لودر لإنجاح عمل المنظمة..


من جهته تحدث مدير مكتب الصحة الأخ /محمد مزاحم حيث أعرب عن فرحته وسعادته الغامرة لهذا المجهود الجميل والرائع الذي ستقوم به منظمة أطباء بلا حدود في مديرية لودر والذي من شأنه أن يعزز العمل الصحي في مستشفى لودر ويخدم المريض بدرجة رئيسية..

إلى ذلك قال مدير مستشفى لودر الدكتور/ نبيل الكازمي أن وجود منظمة أطباء بلا حدود شيء هام ورائع متمنياً أن يكون مثمرا يعود بالنفع والفائدة على المستشفى ومرتاديه من شتى مناطق مديريات المنطقة الوسطى..

أما المقدم/ عادل العوسجي مدير أمن لودر فقد أكد للبعثة الطبية التابعة لمنظمة أطباء بلا حدود أنهم سيكونون عوناً لهم ورافداً اساسياً لعملهم وسيذلولون كل الصعاب التي قد تواجههم،ولن يسمحوا لمن يحاول أن يعكس صورة سلبية عن لودر الأرض والإنسان..

مكتب الإعلام ممثلاً بالأستاذ/ جهاد حفيظ قال أن الإعلام سيكون عوناً وسنداً لأي منظمة تريد أن تخدم لودر في القطاع الصحي أو غيره يما يتوائم مع خصوصيات المجتمع وتطلعاته،ولن يكونوا إلا  جزء من أي عمل هادف ومثمر يخدم المواطن..

وفي نهاية اللقاء طاف الحاضرون أقسام المستشفى لمتابعة سير العمل على أرض الواقع..


حضر اللقاء مدير أمن لودر المقدم/ عادل العوسجي،ومدير مكتب الأعلام الأستاذ/ جهاد حفيظ،والإعلامي فهد البرشاء رئيس فريق إشراقة أمل،والإعلاميان محمد مهيم وحسين عامر..