آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-06:00م
أخبار المحافظات

برعاية المجلس الانتقالي ..اقامة اربعينية تأبين لفقيد الوطن الراوحي بلودر(نسخة إضافية)

الإثنين - 02 أغسطس 2021 - 09:11 ص بتوقيت عدن

برعاية المجلس الانتقالي ..اقامة اربعينية تأبين لفقيد الوطن الراوحي بلودر(نسخة إضافية)

لودر(عدن الغد)خالد الكابر

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي اقيمت صباح اليوم السبت في المجمع السعيد التربوي بمصره محافظة أبين لودر الحفل التأبيني  لأربعينية فقيد الوطن الجنوبي ابوالثوار/محمد هادي الراوحي بحضور  القيادات التنفيذية السياسية لمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات المنطقة الوسطى لودر موديه الوضيع وعدد من القيادات العسكرية الجنوبية والشخصيات الاجتماعية والتربوية وجمع غفير من المواطنين وشباب المنطقة.

هذا وقد بدا الحفل بأية من الذكر الحكيم ثم دقيقة حداد على روح الفقيد ثم القيت بعدها كلمة ترحبيه من قبل انتقالي امصره القاها رئيس دائرة الحقوق الإنسان بلودر عادل حسن سوده شكر من خلالها جميع الحضور الذين حضروا لمشاركتهم هذه الذكرى الاربعينية المحزنة برحيل رفيق دربه النضالي معبراً عن اعتزازه وافتخاره بكل الادوار النضالية التي خاضها الراوحي رحمة الله عليه في سبيل القضية الجنوبية والمشروع التحرري التي ستضل راسخة في قلوب كل الجنوبيين.

من جانبه القيت كلمة أسرة الفقيد القاها نجله احمد محمد الراوحي لذي شكر فيها القيادة السياسية الانتقالي الجنوبي ممثلاً برئيس عيدروس الزبيدي وقيادة المحافظة أبين ومديرية لودر واخص بذكر المناضل الجسور ورفيق درب والده حيدرة باسالم على إقامة هذه الفعالية ورد شيئاً من جميل للنضال والده.

ثم القيت  عدد من الكلمات والتي عبر فيها المتحدثون عن اعتزازهم وافتخارهم بهذا الرمز النضالي الخالد الراوحي رحمة الله تغشاه موكدين بأنهم سوف يواصلون علئ نفس الدرب الذي رسمه الفقيد الراوحي رحمة الله تغشاة .

وتخلل الحفل بعددا من القصائد الشعرية الرثائية برحيل فقيد الوطن أبو أحمد محمد هادي الراوحي من قبل شعراء ابوصقر عقيل صالح فرج وأبو زيد محمد المحرق وغيرهم من الشعراء.

وفي الختام قامت اللجنة التحضيرية الأربعينية الراوحي مسابقه ثقافيه للاطفال تحكي عن تاريخ ابواحمد ونضاله ثم قامة السلطة التنفيذية بلودر برئيسها سالم مسود بتكريم اسرة فقيد الوطن محمد هادي الراوحي بشهاده تقديريه على جهوده الكبيرة في النضال..