آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-04:21م
رياضة

ابين..في افتتاح دوري فقداء نادي شباب زارة الثلاثة.. إم تي إن يفوز على شباب السادة ويبلغ دور ربع النهائي

السبت - 26 يونيو 2021 - 10:20 م بتوقيت عدن

ابين..في افتتاح دوري فقداء نادي شباب زارة الثلاثة.. إم تي إن يفوز على شباب السادة ويبلغ دور ربع النهائي

ابين ( عدن الغد ) عارف أحمد :

ظفر فريق (إم تي إن) ببطاقة التأهل الأولى إلى ربع نهائي بطولة فقداء نادي شباب زارة الرياضي الثلاثة (صالح عبدالله الجعدني -- حيدرة محمد الواحدي -- وخالد صالح العولقي ) الكروية للفرق الشعبية والتي ينظمها النادي على ملعبه بمنطقة زارة بمديرية لودر وتقام بمشاركة 16 فريقا يمثلوا مختلف مناطق لودر واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تأهل إم تي إن المتوج بلقب بطولة تحديث ليج لفرق المنطقة الوسطى في نسختها الأولى بعدما تجاوز فريق شباب السادة العنيد من دثينة بهدفين نظيفين ، في المواجهة التي جمعتهما عصر اليوم السبت ، وأقيمت في أجواء ممطرة خاصة في شوطها الأول الذي أنتهى بتقدم إم تي ان بهدف جاء بامضاء مهاجمة حمودي عبد الجبار.

 وفي الشوط الثاني عزز ام تي إن نقدمه بهدف ثان حمل توقيع عريس نهائي بطولة تحديث ليج النجم الأنيق جمال أحمد الهبه ، ورغم سعي شباب السادة لتدارك الموقف غير أن كل محاولاته في ذلك لم يكتب لها النجاح ، لينتهي اللقاء بفوز إم تي إن بهدفين نظيفين ، ليعلن نفسه اول المتأهلين لمحطة دور الثمانية.

حضر الافتتاح نائب مدير مكتب التربية والتعليم بلودر أ. علي عبدالله اليافعي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية جلال أحمد فضل ورئيس نادي شباب زارة مهدي اليافعي ونائبه مصطفى محمد الواحدي وجمهور غفير... وأداره تحكيميا محمد وليد بمعية مساعد علي وناصر القفعي.

يذكر أن الدوري الذي ينظمه نادي زارة الرياضي يأتي كمساحة وفاء تقديرا لروح الفقداء الثلاثة الذين قدموا في حياتهم مشوار جميل مع النادي ويحظى برعاية كاملة ولجنة مشرفه تحرص على الوصول بالأمور إلى حالة من الرضا تجاه هذه المناسبة الغالية التي أقيمت لأجلها البطولة .

يلتقي غدا الاحد في ثاني لقاءات ثمن النهائي للبطولة فريقا النجداوي وأماجل.