آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-12:15م
أخبار وتقارير

قوات الوية الصاعقة تصد هجمات حوثية على قطاعي الجب والفاخر بقعطبة .

السبت - 26 يونيو 2021 - 06:37 م بتوقيت عدن

قوات الوية الصاعقة تصد هجمات حوثية على قطاعي الجب والفاخر بقعطبة .

الضالع(عدن الغد)خاص:

تمكنت قبل ساعتان من الان قوات المقاومة من صد سلسلة هجمات حوثية على القطاع الغربي لمعسكر الجب الاستراتيجي ولكام مرخزه ولكمة عثمان وحبيل الكلب بقطاع الفاخر شمالي الضالع .

وبحسب مصدر قيادي في الوية الصاعقة الجنوبية " فان المليشيات الحوثية شنت هجوم حوثي عند الساعة التاسعة واربعون دقيقة من مساء الجمعة على قطاع الجب وتم التصدي لهم وكسرهم بعد  مواجهات شرسة دارت بين الطرفين .

واضاف المصدر" ان قوات الصاعقة في القطاع الغربي لمعسكر الجب الاستراتيجي تعاملت مع العناصر المهاجمة بمختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وتمكنت خلالها قواتنا من كسر الهجوم واجبار العناصر الحوثية  على التراجع والفرار جارين وراءهم ذيول الهزيمة والانكسار . 

وقال مصدر قيادي في كتيبة الدعم والاسناد والكتيبة الثالثة في اللواء الاول مقاومة " ان المليشيات الحوثية تمكنت من شنت هجوم حوثي مماثل على لكمة مرخزة ولكمة عثمان وحبيل الكلب  مستخدمتاً مختلف انواع الاعيرة النارية بعد ان كسرُت كل انساق العناصر الحوثية في قطاع الجب .

ونوه المصدر " ان ا
قوات المقاومة في لكام مرخزة ولكمة عثمان وحبيل الكلب بقطاع الفاخر  تمكنت من مجابهت المليشيات الحوثية وكسرها وتكبيدها  خسائر بشرية كبيرة في مسرح العمليات الحربية للمعركة بعد ان تم كسرهم في قطاع معسكر الجب ، وقد صارت قواتنا تحكم سيطرتها على الموقف العسكري هناك ورفعت درجت الاستعداد العالي و القتالي الى الدرجة القصوى تحسباً لاي هجوم حوثي مماثل .


*من ذياب الحسيني