آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

ابين..عضو اللجنة الإشرافية بوزارة التربية يزور المركز ألامتحاني بالثانوية 26 سبتمبر بالحصن

الأحد - 13 يونيو 2021 - 07:27 م بتوقيت عدن
ابين..عضو اللجنة الإشرافية بوزارة التربية يزور المركز ألامتحاني بالثانوية 26 سبتمبر بالحصن
ابين ( عدن الغد ) امين حسين:

زار صباح اليوم عضو اللجنة الاشرافية بوزارة التربية الاستاذ/ ناصر الهدار المركز ألامتحاني بثانوية 26 سبتمبر بنين وبنات  بالحصن .

ورافقه في الزيارة عضو اللجنة الاشرافية بمكتب التربية خنفر الاستاذ حكيم عواس .

حيث اطلع خلال زيارته على سير الامتحانات الوزارية بالمركز والتمس عن قرب على عملية سير الامتحانات ومدى الالتزام بالضوابط والإجراءات المتخذة اثناء سير الامتحانات .

وقد طاف خلال زيارته بالقاعات والفصول الامتحانية بالمركز الامتحاني للبنين والبنات بثانوية 26 سبتمبر بالحصن وقد أعطى ملاحظاته وارشادات للمشرفين والملاحظين وحثهم على اتخاذ سبل الوقاية والالتزام بإجراءات التباعد المعمول بها للحد من الإصابة بفيروس كورونا المتعامل بها اثناء سير الامتحانات .

واكد خلال استماعه لملاحظات الطلاب من حيث سعة الهوامش الموضوعة للاجابات وسعتها للحلول وكذلك الصعوبات التي توجد في بعض الأسئلة واكد على الاخذ بها بعين الاعتبار ونقلها الى لجان التصحيح لمراعاتها اثناء التصحيح 

وفي الاخير اشاد بمدى الانضباط الذي يشهده المركز الامتحاني سواء على مستوى المشرفين والملاحظين والطلاب .

متمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح .

كان في استقباله بالمركز ألامتحاني بنين مشرف المركز الاستاذ رائد المنصري ومدير الثانوية الاستاذ محسن سالم علي والملاحظين والمراغبين بالمركز وبالمركز الامتحاني بنات المشرفة الاستاذة اقبال حيدرة عبدالله ومديرة الثانوية البنات والمراغبات بالمركز .