آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:23ص
أخبار وتقارير

حوار مجتمعي في صلب حياة البسطاء .. انتقالي خنفر يشكر عطاءات اسمنت الوحدة

الجمعة - 04 يونيو 2021 - 06:36 ص بتوقيت عدن

حوار مجتمعي في صلب حياة البسطاء .. انتقالي خنفر يشكر عطاءات اسمنت الوحدة

خالد هيثم

كما هي المواقف والحديث المعتاد .. يقدم اسمنت "الوحدة" حضوره الجميل الذاهب الى كل القطاعات ، من خلال ثقافة تكرس مالديها ليرسم الشيء المختلف الذي يغير واقع الاخرين ، بادوار تلتزم السلوك الاخلاقي الذي لا يغيره الزمان ولا المكان.
على مدار السنوات كانت شركة "اسمنت الوحدة" تكثف من أعمالها وترمي بها لتحقق غايات متعددة الجمال بين الناس في مناشط رياضية وثقافية ومجتمعية .. ولعله اليوم يضع بصمة اخرى بدلالات مجتمعية مهمة ، حط رحالها بين البسطاء ممن قست عليهم الظروف وأحوال المعيشة بسبب اوضاع البلاد وما تشهده.. فوزعت السلل الغذائية في نطاق غاية وهدف سامي أرتبط بمنسوب اخلاقي تحتويه المواقف.
عودتينا قيادة اسمنت الوحدة في منطقة باتيس بابين ، حضورها الجميل الذي يرمي بثقله لانتشال كثير من اوضاع الناس ، لهذا هي اليوم تقدم مساحة جديدة في ثقافة العطاء التي رسم لها المؤسس الفقيد علي عبدالله العيسائي ـ منهجية ثابتة لا تغيب شمساها عن الاخرين ، فالحياة عطاء وأدوار.
علاقة جميلة مرت من صلب الدور المجتمعي الراقي الذي كانت فيه قيادة المجلس الانتقالي ممثلة إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجلس الانتقالي بمديرية خنفر بمحافظة أبين ، ترافق الحدث وتثني عليه , باعتباره حوار مهم يقدم نفسه ليكون الإنسيبابية الجميلة التي أصبحنا اليوم نحتاجها للتخفيف عن الاخرين ممن قست عليهم الحياة وظرف البلاد.
شكرا لتلك الأدوار الجميلة الرائعة التي هي انبثاق حقيقي لاهداف ظلت دائما وأبداً محتوى علاقة خاصة يرتبط بها اسمنت الوحدة مع كل فئات المجتمع - خصوصا في أبين.
كل التقدير  اسمنت الوحدة .. للعطاء - لمواقف - للسلوك .. الذي يمنح الاخرين ما يبقيهم قادرون على الايمان بأن هناك من يشعر بهم.