آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-02:12ص
أخبار المحافظات

إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي خنفر تواصل توزيع السلة الغذائية لأسر شهداء المديرية وتستوعب أسماء جديدة

الأحد - 23 مايو 2021 - 08:04 م بتوقيت عدن

إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي خنفر تواصل توزيع السلة الغذائية لأسر شهداء المديرية وتستوعب أسماء جديدة

خنفر(عدن الغد)خاص:

تواصل إدارة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر بمحافظة أبين ممثلة بالعقيد حمود زين عاطف بمشروع توزيع السلة الغذائية لأسر شهداء المديرية تحت إشراف رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ فيصل باعرفة .

وقد استوعبت إدارة الشهداء والجرحى , بالمجلس الانتقالي الجنوبي , بمديرية خنفر , أسماء الشهداء , الذين لم يتم أرفاقهم إلى الإدارة من قبل , وضمهم إلى كشوفات المديرية .

وقال مدير إدارة الشهداء والجرحى بالمديرية العقيد حمود زين عاطف : بأنه سيتم استيعاب أسماء جديدة من شهداء المديرية , الذين لم يتم استيعابهم من قبل , وضمهم إلى قائمة شهداء الجنوب , بعد استيفاء كافة الوثائق الخاصة بالشهيد . 

مضيفاً إنّ الهدف من هذه الخطوة تمكن الادارة من وضع قاعدة بيانات صحيحة ودقيقة للشهداء في المديرية ورفعها إلى المحافظة , وضمها للكشف العام , وتنال أسر الشهداء كافة حقوقهم واستهدافهم بشكل صحيح . 

وذكر العقيد حمود إنّ إدارة الشهداء والجرحى , بمديرية خنفر , سوف تستمر بمشروع توزيع السلة  الغذائية , على أسر شهداء الجنوب بالمديرية , التي هي لليوم الثاني عشر على التوالي , حتى تنهي اعمالها .

 ودعا العميد حمود أسر الشهداء , إلى الحضور إلى مقر المجلس الانتقالي بمدينة جعار , لاستلام السلة الغذائية , مع احضار الوثائق الثبوتية الخاصة بالشهيد .


إعلام الانتقالي - خنفر