آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36م

أخبار المحافظات


التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع ينعي وفاة الصحفي ابراهيم علي ناجي

السبت - 15 مايو 2021 - 10:48 م بتوقيت عدن

التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع ينعي وفاة الصحفي ابراهيم علي ناجي

الضالع (عدن الغد) خاص :

نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح _ محافظة الضالع وفاة الصحفي ابراهيم علي ناجي مدير تحرير موقع عدن بوست الاخباري متأثرا بفيروس كورونا.

وقال المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح _ بمحافظة الضالع في بيان النعي"إننا  و نحن ننعي للوسط الاعلامي و لجماهير محافظتنا الباسلة و وطننا اليمني الكبير رحيل أحد الصحفيين و الاعلاميين الشجعان الذين أخذوا على عاتقهم العمل على مقارعة الظلم و مساعدة المظلومين و الدفاع عنهم و كشف الحقائق للرأي العام المحلي و الإقليمي و العالمي متحملين في سبيل ذلك الكثير من المتاعب و متعرضين للكثير من الملاحقات و الامتحانات الصعبة، فإننا نؤكد على المضي قدما في ذات الطريق حتى تحقيق كل ما يصبو إليه شعبنا و أمتنا من الخير و العدل و المساواة و الحرية و التنمية و الرفاة.".

واكد بيان  اصلاح الضالع "ان الصحفي إبراهيم علي ناجي كان  شجاعا في مواقفة صادقا في تناولاته الإعلامية و الصحفية وطنياً خالصاً متجرداً من أهواء العصبية بكل أشكالها و مثابراً في عمله لا يكل و لا يمل .. باحثاً  عن الحقيقة مدافعاً عن المظلومين و منافحاً عنهم ،كما انه كان مخلصاً لقضايا وطنه و أمته و صاحب قلم ناقد و صريح ... و رحيله و هو في قمة العطاء  و في هذا الظرف يعد خسارة كبيرة للوسط الاعلامي و للوطن بشكل عام ".

وتقدم المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح _ بمحافظة الضالع  بخالص العزاء و المواساة لأولاد الفقيد و ذويه سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة و أن يتقبله في الصالحين و يلهم أهله و ذويه و يلهمنا جميعا  الصبر و السلوان".

 

التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع ينعي وفاة الصحفي ابراهيم علي ناجي

نص بيان النعي

قال تعالى (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم.

                                      
بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره تلقينا في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح _ محافظة الضالع نبأ وفاة الصحفي و الاعلامي إبراهيم علي ناجي الحسني عضو دائرة الاعلام و الثقافة بالمكتب  بعد معاناة مع مرض كورونا،،،،،،

  و عليه فإننا و نحن ننعي للوسط الاعلامي و لجماهير محافظتنا الباسلة و وطننا اليمني الكبير رحيل أحد الصحفيين و الاعلاميين الشجعان الذين أخذوا على عاتقهم العمل على مقارعة الظلم و مساعدة المظلومين و الدفاع عنهم و كشف الحقائق للرأي العام المحلي و الإقليمي و العالمي متحملين في سبيل ذلك الكثير من المتاعب و متعرضين للكثير من الملاحقات و الامتحانات الصعبة، ؛؛؛  نؤكد على المضي قدما في ذات الطريق حتى تحقيق كل ما يصبو إليه شعبنا و أمتنا من الخير و العدل و المساواة و الحرية و التنمية و الرفاة. 
 

لقد كان الأخ الصحفي إبراهيم علي ناجي شجاعا في مواقفة صادقا في تناولاته الإعلامية و الصحفية وطنياً خالصاً متجرداً من أهواء العصبية بكل أشكالها و مثابراً في عمله لا يكل و لا يمل .. باحثاً  عن الحقيقة مدافعاً عن المظلومين و منافحاً عنهم ،كما انه كان مخلصاً لقضايا وطنه و أمته و صاحب قلم ناقد و صريح ... و رحيله و هو في قمة العطاء  و في هذا الظرف يعد خسارة كبيرة للوسط الاعلامي و للوطن بشكل عام ، و المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع و هو يتقدم بخالص العزاء و المواساة لأولاد الفقيد و إخوانه يسأل من  الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة و أن يتقبله في الصالحين و يلهم أهله و ذويه و يلهمنا جميعا  الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون .

صادر عن  المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح
-محافظة الضالع
             
السبت ٣/ شوال / ١٤٤٢هجرية

الموافق / ١٥ / ٥ / ٢٠٢١م