آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار عدن


رئيس سياسية الثوري العليا يلتقي مدير عام منظمة بروميدياسيون الفرنسية 

الثلاثاء - 04 مايو 2021 - 01:51 ص بتوقيت عدن

رئيس سياسية الثوري العليا يلتقي مدير عام منظمة بروميدياسيون الفرنسية 

عدن ((عدن الغد)) خاص:


التقى ظهر اليوم الاكاديمي الدكتور محمد عبدالهادي رئيس اللجنة السياسية العليا بالمجلس الأعلى للحراك الثوري عضو الهيئة الاستشارية لمجلس عدن الوطني بفندق كورال بالعاصمة عدن بالسيد ايريك بلاتشو المدير العام لمنظمة بروميدياسيون الفرنسية غير الحكومية التي تعنى بتقديم المساعدات والتدخل لحل المشكلات والنزاعات في العالم .
وتناول اللقاء المستجدات العامة في الجنوب خاصة واليمن عامة .
وأعرب الدكتور محمد عبدالهادي عن ترحيب المجلس الثوري ممثلا برئيس المجلس الاستاذ فؤاد راشد بزيارة وفد المنظمة لعدن رغم الظروف غير الطبيعية التي تعيشها مايدلل على شجاعة قيادة المنظمة مقدما شرحا مفصلا عن نشأة المجلس الأعلى للحراك الثوري وامتداد قوته التنظيمية منذ انطلاق الحراك الجنوبي في 2007م .
وتطرق اللقاء للوضع السياسي الجنوبي حيث أكد الدكتور محمد عبدالهادي على أهمية مساعدة الجنوبيين في توحيدهم صفهم لمواجهة الاستحقاقات السياسية القادمة مؤكدا أن لا حل للأزمة في اليمن الا بحل القضية الجنوبية وتواجد ممثل عنها في المفاوضات السياسية النهائية مشيرا إلى أن المجلس الثوري لديه تحالفات إيجابية مع مختلف المكونات الجنوبية الفاعلة وهناك تفاهمات مثمرة في هذا المجال لكن الأمر يحتاج لإقناع الآخرين بأهمية وحدة الصف الجنوبي .
وتطرق اللقاء للاوضاع العامة في عدن وما تعانيه من الاوضاع المتردية في شتى مجالاتها وانعدام في كامل الخدمات وعلى رأسها انقطاع التيار الكهربائي .