آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:55ص

أخبار وتقارير


محافظ أبين يلتقي مدراء عموم المؤسسات الخدمية ويوجه بتفعيلها خلال الشهر الفضيل

الثلاثاء - 20 أبريل 2021 - 11:12 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يلتقي مدراء عموم المؤسسات الخدمية ويوجه بتفعيلها خلال الشهر الفضيل

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم مدراء عموم المؤسسات الخدمية بالمحافظة المياه والكهرباء والاتصالات والطرق والجسور بحضور مديري عموم مديريتي زنجبار وخنفر .

وفي الاجتماع تم مناقشة اوضاع هذه المؤسسات والخدمات التي تقدمها حيث اشار المحافظ ان الاجتماع جاء لتقييم الخدمات التي تقدمها المؤسسات خلال شهر رمضان الكريم بعد التذمر الواضح الذي يبديه المواطنين من تدني وردائة هذه الخدمات.

حيث قدم مدراء العموم شرح توضيحي لاسباب سؤ هذه الخدمات كلاً في مجال اختصاصة.

وقد أكد المحافظ ان قيادة السلطة المحلية لا تنتظر لفترة اطول لاتخاذ اجراءاتها تجاه المقصرين في عملهم ووجه مدير المؤسسة العامة للطرق متابعة قيادة المؤسسة في المركز الرئيسي وسرعة اتخاذ الاجراءات العاجلة التي من شانها تصفية وازاحة الرمال من الخط الرئيسي الذي يربط المحافظة بمحافظة عدن والمحافظات الشرقية بعد تزايد حوادث السير المرورية ووقوع ضحايا ابرياء بسبب تحرك الرمال الصحراوية وحجب الرؤية .

كما أكد المحافظ على مدير الكهرباء القيام بواجبة في تزويد آبار المياه بالكهرباء لضمان استقرار ضخ المياه للمواطنين والمتابعة المستمرة للحصول على حصة المحافظة من مادة الديزل ومعالجة الاشكاليات التي تواجه تشغيل الكهربا ء للمناطق المستفيدة .

ووجه المحافظ مدراء عموم الخدمات الأساسية بوضع البرامج والخطط الفصلية والسنوية لمرافقهم وبما يسهم في تحسين الاداء وتجاوز الصعوبات التي تواجه مرافقهم.

هذا وكان مدير الاتصالات تحدث عن المناطق التي تشهد انقطاع في خدمة الاتصالات في مديريات المحفد سرار سباح نتيجة التدمير الذي تعرض له برج الارسال بمنطقة ثرة إلى جانب عدم توفر بعض التجهيزات الفنية التي يستفاد منها في مواجهة الاعطال الطارئة بالشبكة.