آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


تواصل مبادرة إفطار صائم في مركز الدعيس قرن المناصر بمديرية سرار

الثلاثاء - 20 أبريل 2021 - 10:50 م بتوقيت عدن

تواصل مبادرة إفطار صائم في مركز الدعيس قرن المناصر بمديرية سرار

سرار(عدن الغد)خاص:

لليوم الثاني على التوالي تواصل مبادرة إفطار صائم في مركز الدعيس قرن المناصر أقيم مغرب هذا اليوم الثلاثاء الثامن من شهر رمضان الموافق ٢٠ أبريل ٢٠٢١ مبادرة إفطار صائم في مركز الدعيس قرن المناصر مديرية سرار محافظة أبين.

حيث نفذت مبادرة إفطار صائم المقدمة من اللواء القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي في مركز الدعيس قرن المناصر مديرية سرار بحضور رئيس الإدارة السياسية للمجلس الانتقالي سرار محافظة أبين الشيخ صالح حسن أحمد المنصري وحضور الشيخ عارف عبادي صالح المنصري صاحب اليد البيضاء والداعم للخير وحضور عضو المجلس الانتقالي في المديرية مجاهد ناجي الفرع وحضور أعضاء المجلس في المركز كلا من الاخ ابو حسين و الأخ ماهر فضل والاخ مفيد حسين والاخ علي ناجي حسين والاخ رياض حنش برمان وحضور الطالب في كلية الطب صالح ناجي الفرع.

وتأتي هذه المبادرة لإفطار صائم في إطار مراكز مديرية سرار محافظة أبين والتي تشمل جميع مساجد مناطق مديرية سرار. ، حيث تم توزيع المكرمة المقدمة من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي على جميع مساجد المديرية البالغ عددها سته وسبعون مسجد في عموم مناطق مديرية سرار والتي يشرف على تنفيذ هذه المبادرة أعضاء وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في إطار المديرية والمراكز .


صادر عن /
الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار محافظة أبين