آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


بأولى مبارياته بدوري شركة مسلم الرمضاني.. فريق الشيخ حسين الحدي يكتسح فريق بكار مسلم

الثلاثاء - 20 أبريل 2021 - 10:47 م بتوقيت عدن

بأولى مبارياته بدوري شركة مسلم الرمضاني.. فريق الشيخ حسين الحدي يكتسح فريق بكار مسلم

عدن (عدن الغد) خاص:

اكتسح الفريق الكروي للشيخ حسين الحدي نظيره فريق بكار بامسلم بنتيجة اربعة أهداف لهدف في المباراة الذي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب ثانوية مأرب ضمن منافسات دوري كرة القدم التنشيطي الرمضاني لشركة بامسلم.


وشهدت المباراة ندية في انطلاقتها قبل أن يتمكن لاعبو الشيخ حسين الحدي من السيطرة على مجريات اللعب وسط بعض المحاولات لفريق بكار بامسلم.


واستمر اللعب سجالا بين الفريقين مع افضلية نسبية لفريق الحدي لكن دون تسجيل اهداف ليعلن الحكم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.


في شوط المباراة الثاني تغير اداء فريق الشيخ حسين الحدي وبدأ مهاجميه منذ انطلاقة الشوط بشن الهجمات المنسقة والخطرة مع لمسات فنية رائعة وسط اهازيج الجماهير الحاضرة في ملعب المباراة.


وتمكن فريق الحدي من افتتاح التسجيل ومن ثم إضافة الهدف الثاني قبل أن يقلص فريق بكار بامسلم النتيجة بهدف اول كان جرس انذار لفريق الحدي ليعيد لاعبوه رص صفوفهم وشن الهجمات المنسقة.


ومع هجمات فريق الحدي الخطرة سقطت دفاعات فريق بكار بامسلم لتتلقى شباكه هدفين آخرين ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز فريق الشيخ حسين الحدي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف لفريق بكار بامسلم.

 

حضر المباراة الشيخ حسين الحدي مشرف الدوري مندوب شركة بامسلم ، وجمع كبير من مشجعي الفريقين وعشاق الرياضة .