آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار عدن


برعاية الوزير الزعوري .. التوقيع على مذكرة توزيع 6000 سلة غذائية بدعم من دولة الكويت

الثلاثاء - 20 أبريل 2021 - 09:23 م بتوقيت عدن

برعاية الوزير الزعوري .. التوقيع على مذكرة توزيع 6000 سلة غذائية بدعم من دولة الكويت

عدن (عدن الغد) خاص

وقع صباح اليوم بديوان عام وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة عدن على مذكرة تفاهم بين وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل وجمعية الحكمة اليمانية وذلك بتوزيع 6000 سلة غذائية في محافظات عدن ولحج وابين والضالع وحضرموت وتعز والحديدة وإب وصنعاء..

وفي تصريح لمعالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة قائلاً ." في إطار التنسيق الذي تجريه الوزارة مع المؤسسات والمنظمات والجمعيات.. وضمن برنامج الكويت الى جانبكم تم التوقيع اليوم على مذكرة بتوزيع 6000 سلة غذائية لعدد من المحافظات بدعم من دولة الكويت الشقيق عبر الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ جمعية الحكمة اليمانية.. وهي تأتي ضمن القوافل التي تشرف عليها الوزارة لتوزيعها علئ الاسر المحتاجة والتي ستسهم في الحد من المعاناة التي يمر بها المواطن. "

واختتم معالي الوزير الزعوري تصريحه بالشكر الجزيل لدولة الكويت علئ ماتقدمه من دعم للشعب اليمني وكذلك لجمعية الاغاثة الكويتية.

كما ثمن الدور المتميز الذي تقوم به جمعية الحكمة اليمانية من خلال تنفيذها للعديد من البرامج الاغاثية بالتنسيق مع الوزارة ومكاتبها بالمحافظات.. حاثاً بقية الجمعيات والمؤسسات ان تعمل جاهدة في تقديم الدعم للمجتمع خاصة ونحن في شهر رمضان الفضيل ..مؤكداً ان الوزارة ومكاتبها بالمحافظات ستقدم كل التسهيلات اللازمة.

من جهته عبر الاخ عادل باعشن نائب مدير الجمعية الكويتية للاغاثة عن سعادته بحضور هذا التوقيع والذي يأتي ضمن توزيع 18000 سلة غذائية تمولها دولة الكويت الشقيقة عن طريق الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ،عدد من الشركاء المحليين بما فيها جمعية الحكمة اليمانية..آملاً ان يكون هذا الدعم يسهم في تحسين الوضع الانساني الصعب الذي يعيشه المواطن اليمني.. شاكراً الجهود والنجاحات التي حققها معالي الوزير الدكتور الزعوري والتي اثمرت عن تعزيز الثقة المتبادلة بين الوزارة والجهات الداعمة .

كما ثمن الاخ محمد عبدالواسع الامين العام لجمعية الحكمة اليمانية التسهيلات التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة عدن ومنها ماتم اليوم من توقيع لمذكرة توزيع 6000 سلة غذائية لعدد من المحافظات بين الوزارة وجمعية الحكمة وذلك ضمن الشراكة التي تنفذها الوزارة مع المؤسسات والمنظمات والجمعيات الداعمة بدعم ومباركة من قبل معالي الدكتور الزعوري .

حضر التوقيع الاستاذ محمد الصماتي مدير عام الادارة العامة للجعميات والاتحادات بالوزارة وعلي الشيباني مديرالعلاقات بجمعية الحكمة والاخ فتحي الحسني مرافق.