آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:47م

أخبار وتقارير


قائد المقاومة والحراك التهامي يلتقي نخبة بارزة من التهاميين في القاهرة

الثلاثاء - 20 أبريل 2021 - 04:52 م بتوقيت عدن

قائد المقاومة والحراك التهامي يلتقي نخبة بارزة من التهاميين في القاهرة

القاهرة (عدن الغد) خاص :

التقى القائد العام للمقاومة التهامية َو الحراك التهامي الشيخ عبدالرحمن حجري بنخبة من ابناء تهامة في العاصمة المصرية القاهرة امس الاثنين

 

واثناء اللقاء عقد الشيخ حجري اجتماعاً موسعاً ضم نخبة بارزة من طلاب وسياسيين واكاديميين ومثقفين وقيادات تهامية كمرحلة أولية لسلسلة من اللقاءات القادمة التي سيعقدها مع التهاميين في بعض العواصم العربية .

 

 

وأكد حجري خلال اجتماعه الموسع أن الحراك التهامي ليس لديه عداوة مع أحد وأنه من حق أي يمني أن يعلن عن مكونه السياسي الخاص به كحق مشروع ولكن كممثل عن نفسه أما تهامة فلن يمثلها الا أبنائها .

 

 

وأثنى حجري على الجمع الكبير من ابناء تهامة  الذين يحملون الهم التهامي  على عاتقهم خصوصا أن تهامة لن تقف في وجه المؤامرات التي تحاك ضد صفها الواحد لضرب نسيجها الاجتماعي الا بشبابها التهاميين المتطلعين للحرية والعدالة كحق كفلته كل الشرائع والديانات السماوية .

 

هذا وعبر الحاضرين عن ارتياحهم لهذا اللقاء الذي ان دل فإنما يدل أن جميع التهاميين في الداخل والخارج يجمعهم هم واحد وهو تحرير تهامة أرضا وأنساناَ.

 

وشكر حجري جميع الحاضرين على روحهم العالية مشيراً إلى الدور الريادي الكبير الذي ستلعبه المرأة التهامية في المرحلة القادمة إلى جانب شقيقها الرجل الحاضر بقوة في كل ميادين النضال سواءا في الجبهات القتالية أو السياسية..

 

 مثمنا دور التحالف العربي في دعم ابطال المقاومة التهامية الذين يقدمون ارواحهم في وجه الجماعة الحوثية الارهابية كعدو مشترك لكل اليمنيين .