آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-06:33م

أخبار عدن


وزير الصحة والسكان يدشن فعاليات حملة التحصين الوقائية ضد فيروس كوفيد 19 بالمرافق الصحية بالمحافظات

الثلاثاء - 20 أبريل 2021 - 04:50 م بتوقيت عدن

وزير الصحة والسكان يدشن فعاليات حملة التحصين الوقائية ضد فيروس كوفيد 19 بالمرافق الصحية بالمحافظات

عدن (عدن الغد) خاص :

برعاية فخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبإشراف دولة معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء دشن أ.د. قاسم محمد بحيبح وزير الصحة والسكان فعاليات حملة التحصين الوقائية فيروس كوفيد 19 بالمرافق الصحية بالمحافظات بحضور الدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن، والدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة بعدن والدكتور علي عبدالله صالح مدير مكتب الصحة بعدن والدكتور عبدالقادر الباكري والدكتور سالم الشبحي القائم بأعمال مدير عام مستشفى الجمهورية بعدن ورئيس المحجر الصحي بالمستشفى، والدكتورة نهى محمود مدير منظمة الصحة العالمية بعدن، والدكتور محمد مصطفى راجمنار، والممثل الإقليمي لمنظمة اليونسيف.

وقد بدأ وزيرا الصحة الخدمة المدنية بتلقي وعدد من المسؤولين والوكلاء والمدراء بتلقي اللقاح المضاد لفيروس كوفيد 19 وحثوا الحضور على تلقي اللقاح كتحصين وقائي ضد فيروس كورونا.

وفي تصريح صحفي قال الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح وزير الصحة والسكان إنه يشعر بالسعادة وهو يشارك في تدشين فعاليات حملة التحصين الوقائية ضد فيروس كوفيد 19 ضمن حزمة من العمليات الوقائية ضد الأوبئة والحميات التي تجتاح بلادنا في إطار مكافحة الفيروسات التي تصيب الإنسان ليس في بلدنا وحسب وإنما على مستوى العالم.

وحث بحيبح الأطباء على تلقي اللقاح الوقائي وحث المواطنين على ذلك حتى يتم القضاء على هذا الفيروس والتقليل من آثاره على المواطنين.

عدن/ عارف سيف الضرغام

ت/ محمد علي عوض