آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

شكاوى الناس


منتسبوا إدارة أمن الضالع يناشدون وزير الداخلية الضغط من أجل استكمال صرف رواتبهم

الثلاثاء - 20 أبريل 2021 - 05:32 ص بتوقيت عدن

منتسبوا إدارة أمن الضالع يناشدون وزير الداخلية الضغط من أجل استكمال صرف رواتبهم

الضالع (عدن الغد ) خاص:

ناشد العديد من منتسبي إدارة أمن محافظة الضالع وزير الداخلية إبراهيم حيدان التدخل والضغط على إدارة أمن الضالع من أجل توجيه اللجنة الأمنية بالمحافظة بسرعة صرف الراتب للمتأخرين من الأفراد.

وقال الجنود أنه إلى يومنا هذا وهم لم يستلموا آخر راتب وجهت الداخلية بصرفه وهو راتب شهر 10 في وقت هم في أمس الحاجة لرواتبهم لشراء حاجيات ومصاريف الشهر الكريم يشار إلى أن اللجنة الأمنية كانت قد باشرت الصرف لبعض الجنود فيما أوقفت ذلك بمبرر نفاد السيولة ووعدت باستئناف الصرف في وقت لاحق إلا أنها بقيت تماطل من أسبوع إلى أسبوع ومن يوم إلى آخر حتى مرت كل هذه المدة ولا أمل باستئناف صرف الراتب للمتأخرين الذين لم يستلموا بعد راتبهم .

في وقت أصبحت ترد فيه أنباء عن قيام الداخلية بصرف راتب شهر نوفمبر يوم غدا الأربعاء بينما عدد من أفراد أمن الضالع لم يستلموا الراتب الذي قبله في ظل الأوضاع المتأزمة وارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة والحاجة المآسة للراتب في ظل حلول شهر رمضان .

هذا ويطالب بقية منتسبوا إدارة أمن الضالع معالي وزير الداخلية الضغط على الإدارة لتوجيه اللجنة الأمنية المكلفة بصرف الرواتب بسرعة صرف رواتبهم أسوة بزملائهم الذين استلموا من قبل.